إدارة تشيلسي تعرب عن غضبها من كونتي

قالت تقارير إعلامية اليوم، السبت، إن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، غاضبة من المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، بسبب طريقته في التعامل مع بعض اللاعبين في سوق الانتقالات

إدارة تشيلسي تعرب عن غضبها من كونتي

المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي (أ ف ب)

قالت تقارير إعلامية اليوم، السبت، إن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، غاضبة من المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، بسبب طريقته في التعامل مع بعض اللاعبين في سوق الانتقالات.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى غضب إدارة البلوز، من كونتي بسبب إبلاغه اللاعب دييغو كوستا، عدم وجوده ضمن خطط الفريق للموسم المقبل، مما سيجعل تشيلسي يبيعه بمبلغ أقل مما كانت تتوقعه إدارة النادي.

وتقول صحيفة "أس" الإسبانية إن إدارة البلوز غاضبة جدًا من أنطونيو كونتي، وذلك بسبب حديثه مع بعض اللاعبين بشكل شخصي، دون العودة إلى إدارة النادي.

وأوضحت أن وكيل كونتي قام بالاتصال ببعض اللاعبين الذين يرغب الأخير بضمهم لصفوف البلوز هذا الصيف، وذلك دون استشارة إدارة النادي، مما أثار الغضب داخل إدارة البلوز، بعد هذه التصرفات غير المقبولة.

إضافة إلى هذا كله، فإن كونتي لا يزال ساخطًا على إدارة ناديه بسبب فشله في إجراء أي تعاقد حتى الآن لتدعيم الفريق، حيث يريد الإيطالي التعاقد مع اللاعب لوكاكو لتعويض كوستا، إلا أن إدارة البلوز تريد إقناع الإيطالي بإعطاء كوستا فرصة أخرى الموسم المقبل.

يذكر أن تقاريرًا إيطالية، كانت قد أشارت إلى أن المدرب الإيطالي قد يقوم بتقديم استقالته من تدريب تشيلسي، بسبب بعض الخلافات بينه وبين الإدارة.

التعليقات