ألمانيا تستهل كأس القارات بالفوز على أستراليا

جرت مساء، الإثنين، مباراة جمعت بين منتخبي أستراليا وألمانيا على استاد "فيشت الأوليمبي"، والتي أسفرت عن فوز الأخير بثلاثية مقابل هدفين للأول، ضمن أحداث الجولة الأولى

ألمانيا تستهل كأس القارات بالفوز على أستراليا

صور من المباراة (أ ف ب)

جرت مساء، الإثنين، مباراة جمعت بين منتخبي أستراليا وألمانيا على استاد "فيشت الأوليمبي"، والتي أسفرت عن فوز الأخير بثلاثية مقابل هدفين للأول، ضمن أحداث الجولة الأولى من المجموعة الثانية بدور المجموعات من بطولة كأس القارات.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم المنتخب الألماني بهدفين مقابل هدف لنظيره الأسترالي، حيث افتتح الأول باب التسجيل في الدقيقة الخامسة عن طريق لاعبه لارس ستيندل، ثم في الدقيقة 41 أدرك اللاعب توم روجيك هدف التعادل لصالح منتخب أستراليا، وفي الدقيقة 45 أضاف اللاعب جوليان دراكسلر الهدف الثاني لصالح منتخب ألمانيا من ضربة جزاء.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 48 أحرز اللاعب ليون غوريتسكا الهدف الثالث لمنتخب ألمانيا، وفي الدقيقة 58 قلصّ اللاعب تومي يوريتش الفارق بهدف ثان لصالح منتخب أستراليا.

وبهذا الفوز حصد المنتخب الألماني أول 3 نقاط له في بطولة كأس القارات، وهو يحتل المركز الثاني بفارق هدف واحد عن المتصدر منتخب تشيلي.

التعليقات