روني يسعى لاستعادة مستواه مع مانشستر يونايتد

عاد واين روني قائد مانشستر يونايتد، إلى ملعب تدريبات النادي قبل بدء المعسكر الإعدادي للفريق بـ3 أسابيع، بحسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" اليوم الثلاثاء

روني يسعى لاستعادة مستواه مع مانشستر يونايتد

النجم الإنجليزي واين روني (أ ف ب)

عاد واين روني قائد مانشستر يونايتد، إلى ملعب تدريبات النادي قبل بدء المعسكر الإعدادي للفريق بـ3 أسابيع، بحسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" اليوم الثلاثاء.

وحدد مانشستر يونايتد، يوم 9 تموز/يوليو المقبل، موعدًا للتجمع الأول للاعبي الفريق الذي سيغادر للولايات المتحدة لخوض مجموعة من المباريات الودية.

إلا أن روني، باشر التدريبات المنفردة بهدف استعادة مستواه وإقناع المدرب جوزيه مورينيو بأهميته بعدما فقد مكانه الأساسي للفريق، خلال الموسم الماضي.

وعانى روني من الإصابات خلال الفترة الماضية، وأشارت "ذا صن" إلى أن الجهاز الفني للنادي لم يكن مقتنعًا بجاهزية اللاعب البدنية عقب عودته للتدريبات.

تأتي هذه الأنباء رغم عدم وضوح الرؤيا حول مستقبل قائد المنتخب الإنجليزي السابق البالغ من العمر 31 عامًا والذي من المحتمل أن يغادر مانشستر يونايتد.

ويعلم روني أن فرصه ستتضاءل في العودة لتشكيلة منتخب بلاده قبل نهائيات كأس العالم 2018، في حال لم يلعب كرة القدم على أعلى مستوى وبشكل منتظم.

وصرح روني في وقت سابق، بأنه سيستغل إجازته الصيفية مع أسرته لاستعراض خياراته المستقبلية.

وقال "بصراحة وقلتها سابقًا، لا أعرف. لديَّ قرارات يجب أن أتخذها خلال الأسابيع المقبلة، سأتشاور مع أسرتي قبل اتخاذ القرار".

وأضاف "أعتقد أنه يجب عليَّ اتخاذ قرارات مبنية على كرة القدم وهذا ما سأفعله، في الأسابيع المقبلة، وبأمانة، ستعرفون ما سيجري بمجرد أن أقرر".

ويتبقى لروني عامًا واحدًا في عقده مع مانشستر، وقد يقرر البقاء ومن ثم الرحيل دون مقابل صيف العام المقبل، إلا أن ناديه السابق إيفرتون أبدى رغبته في الحصول على خدماته، كما عبرت أندية صينية عن اهتمامها به.

التعليقات