مانشستر سيتي يسعى للحصول على خدمات أوباميانغ

أكدت تقارير صحفية بريطانية مساء أمس، الإثنين، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يستعد لإجراء محاولة من أجل التعاقد مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانغ مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني

مانشستر سيتي يسعى للحصول على خدمات أوباميانغ

النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانغ (أ ف ب)

أكدت تقارير صحفية بريطانية مساء أمس، الإثنين، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يستعد لإجراء محاولة من أجل التعاقد مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانغ مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية إن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يستعد لتقديم عرض لم يذكر قيمته لنادي بوروسيا دورتموند الألماني للظفر بخدمات أوباميانغ.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن نادي ليفربول الإنجليزي يرغب أيضًا في التعاقد مع الجابوني ولم شمله مع مدربه السابق يورغن كلوب المدير الفني الحالي للريدز والسابق لدورتموند، وقد أبدى ليفربول استعداده لدفع 70 مليون يورو لضمه.

كما ارتبط المهاجم الجابوني بالانتقال لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لتعويض رحيل اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي رحل عن الفريق الباريسي الصيف الماضي.

يذكر أن مانشستر سيتي أنجز صفقتين حتى الآن هذا الصيف، البرازيلي برناردو سيلفا من موناكو الفرنسي، والحارس إيدرسون مورايس من بنفيكا البرتغالي.

التعليقات