باريس سان جيرمان يتوصل لاتفاق مع بيبي

ذكرت تقارير صحفية فرنسية مساء أمس، الجمعة، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، توصل لاتفاق مع البرتغالي بيبي، لاعب ريال مدريد، والبرازيلي فابينيو، لاعب نادي موناكو

باريس سان جيرمان يتوصل لاتفاق مع بيبي

النجم البرتغالي بيبي (أ ف ب)

ذكرت تقارير صحفية فرنسية مساء أمس، الجمعة، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، توصل لاتفاق مع البرتغالي بيبي، لاعب ريال مدريد، والبرازيلي فابينيو، لاعب نادي موناكو.

وقالت قناة "كانال بلس" الفرنسية الشهيرة، إن نادي باريس سان جيرمان توصل لاتفاق مع البرتغالي بيبي، مدافع ريال مدريد، والذي ينتهي عقده مع الفريق اليوم الجمعة، ولم يتم تجديده مع النادي الملكي الذي قضى فيه 10 مواسم.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية قد ذكرت في وقت سابق أن نادي باريس سان جيرمان، قام بتسريع مفاوضاته مع نادي موناكو من أجل التوصل لاتفاق لضم البرازيلي فابينيو.

وأوضحت القناة الفرنسية أن فابينيو سيوقع مع باريس سان جيرمان لـ4 أو 5 مواسم، على الرغم من أن لديه عقدًا مع موناكو حتى عام 2021، وقد قيل أن العرض الذي سيقدمه باريس ستبلغ قيمته 50 مليون يورو.

ومن جانب آخر فإن الترشيحات كانت تصب في انتقال البرتغالي بيبي إلى باريس سان جيرمان، وبعقد سيمتد حتى عامين مقبلين، بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد أمس الجمعة.

التعليقات