سان جيرمان يفكر بضم لاعب جديد من ريال مدريد

وفي هذا الصدد، أشارت مجلة "فرانس فوتبول"، إلى أن النادي الباريسي يدرس تقديم عرض رسمي لضم دانيلو ظهير أيمن ريال مدريد الإسباني، ليكون بديلا للإيفواري سيرجي أورييه الذي لوح بإمكانية رحيله عن صفوف

سان جيرمان يفكر بضم لاعب جديد من ريال مدريد

اللاعب البرازيلي دانيلو (أ ف ب)

يخطط مسؤولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بجدية لتدعيم خط دفاع الفريق بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي هذا الصدد، أشارت مجلة "فرانس فوتبول"، إلى أن النادي الباريسي يدرس تقديم عرض رسمي لضم دانيلو ظهير أيمن ريال مدريد الإسباني، ليكون بديلا للإيفواري سيرجي أورييه الذي لوح بإمكانية رحيله عن صفوف سان جيرمان هذا الصيف.

وأضافت أن سان جيرمان سيواجه منافسة قوية للفوز بصفقة اللاعب البرازيلي، الذي يحظى أيضًا باهتمام أندية أخرى أبرزها يوفنتوس الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة أن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، وأنتيرو هنريكي المدير الرياضي، اقتنعا برغبة سيرجي أورييه في الرحيل عن الفريق بشرط أن يصل عرض لشرائه إلى 20 مليون يورو.

ويعد دانيلو ثاني لاعب في ريال مدريد يرتبط اسمه بباريس سان جيرمان هذا الصيف، وذلك بعد تأكيد تقارير صحفية عديدة أن النادي الفرنسي توصل لاتفاق لضم المدافع البرتغالي بيبي الذي رحل عن الفريق الملكي بعد انتهاء عقده.

التعليقات