ماذا قال مدرب تشيلسي عن صفقة موراتا؟

اعتبر مدرب تشيلسي، أنطونيو كونتي، اليوم الجمعة، أن ضم المهاجم الإسباني، ألفارو موراتا، من ريال مدريد "صفقة جيدة"، مؤكدًا أنه سيكون أساسيًا في الفريق

ماذا قال مدرب تشيلسي عن صفقة موراتا؟

المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي (أ ف ب)

اعتبر مدرب تشيلسي، أنطونيو كونتي، اليوم الجمعة، أن ضم المهاجم الإسباني، ألفارو موراتا، من ريال مدريد "صفقة جيدة"، مؤكدًا أنه سيكون أساسيًا في الفريق.

وقال المدرب الإيطالي، في مؤتمر صحفي، عشية مواجهة آرسنال الودية في بكين، إن موراتا "لاعب شاب يمكنه التحسن كثيرا"، معربا عن ثقته في أنه "سيثبت قيمته" في تشيلسي.

وذكرت تقارير أن قيمة الصفقة بلغت 80 مليون يورو، لكن كونتي لم يؤكد ذلك الرقم، وقال إن "السوق جنوني.. ومع جنون المال الحالي، إذا أردت أن تشتري لاعبا عاديا فعليك أن تفكر في دفع 40 أو 50 مليون يورو، ولكن هذا الوضع المتاح، علينا الحرص وعدم ارتكاب أخطاء، لأنه عندما يتعين عليك إنفاق الكثير من المال، فمن الضروري الاختيار جيدًا".

وقد يسرع انضمام موراتا لصفوف البلوز من رحيل المهاجم الإسباني، دييغو كوستا، هداف الفريق، الذي تربطه علاقة سيئة بالمدرب الإيطالي.

ولم يرغب كونتي في الحديث عن كوستا، الذي لم يشارك في الجولة الآسيوية للنادي، واقتصر على القول "منذ كانون الثاني/يناير الوضع مع كوستا واضح للنادي، وبالنسبة له ولوكيله.. بالنسبة لي الموضوع مغلق".

التعليقات