إنييستا يتحدث عن أزمة نيمار

تحدث أندريس إنييستا، قائد برشلونة، في المؤتمر الصحفي عشية لقاء الكلاسيكو الودي، أمام ريال مدريد، في الولايات المتحدة، عن أزمة زميله نيمار دا سيلفا، وأنباء قرب انتقاله لباريس سان جيرمان الفرنسي

إنييستا يتحدث عن أزمة نيمار

(أ ف ب)

تحدث أندريس إنييستا، قائد برشلونة، في المؤتمر الصحفي عشية لقاء الكلاسيكو الودي، أمام ريال مدريد، في الولايات المتحدة، عن أزمة زميله نيمار دا سيلفا، وأنباء قرب انتقاله لباريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال إنييستا "نتمنى ألا يكثر الكلام حول هذا الأمر، ولكن لإنهاء ذلك لا يوجد سوى طريق واحد، أن يتحدث نيمار".

وتابع "قلت ذلك منذ البداية، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، وأتمنى أن يستمر في البارسا لسنوات عديدة، سيكون خبرا رائعا للنادي ولي، هذه هي أمنيتي الوحيدة".

وأكمل "لا أرى أن 200 مليون أو 300 مليون، ستكون مفيدة أكثر من استمراره في الفريق، بالنسبة لي هو واحد من أفضل اللاعبين، وأنا دائما أريد الأفضل في فريقي، لا يوجد شك أننا جميعا نرغب في أن يستمر".

وأضاف حول الشجار الذي وقع خلال مران الفريق، بين البرازيلي والبرتغالي سيميدو "حقيقي أن الواقعة حدثت أثناء المران، بالنسبة لوضع نيمار الحالي وصداه في جميع أنحاء العالم، فالأمر كان له وقع ضخم، لكن بالنسبة لنا، هو أمر لا يحدث كثيرا، ولكن يمكن أن يحدث".

وأردف "كلنا كنا نتمنى أن يكون الأمر مختلفا أو لا يتم تناوله كثيرا، ولكن هناك طريق واحد، أن ينطق نيمار، وينفي هذا أو يؤكد أن ما يقال حقيقي، نريده أن يستمر معنا، نريد الاستقرار، هذا سيفيد الجميع".

ويتواصل صمت نيمار إزاء التقارير الإخبارية التي تؤكد قرب رحيله عن برشلونة، إلى باريس سان جيرمان، المستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، والبالغة 222 مليون يورو.

التعليقات