فينغر يوضح سبب غياب سانشيز عن التدريبات

حسم الفرنسي أرسين فينغر، المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، الجدل المثار حول غياب لاعبه الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز، عن مران الفريق، في ظل ارتباطه بالرحيل هذا الصيف

فينغر يوضح سبب غياب سانشيز عن التدريبات

المدرب الفرنسي أرسين فينغر (أ ف ب)

حسم الفرنسي أرسين فينغر، المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، الجدل المثار حول غياب لاعبه الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز، عن مران الفريق، في ظل ارتباطه بالرحيل هذا الصيف.

وقال فينغر، في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن"، بعد فوز فريقه على بنفيكا البرتغالي، في كأس الإمارات بالأمس، بنتيجة 5-2 "إنه يعاني من الأنفلونزا، لقد تحدثت معه نصيًا، سوف يعود إلينا في أقرب وقت ممكن، إنه مستمر هنا".

وعاد سانشيز، إلى العاصمة البريطانية لندن، الأسبوع الماضي، ولكنه لم يشارك في الحصة التدريبية الأولى، التي كانت مقررة له، وأكد أنه مريض على حساباته الشخصية، في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار غياب سانشيز، عن تدريبات آرسنال بعض الجدل، خاصة أن اللاعب مرتبط بالرحيل عن الفريق هذا الصيف، سواء إلى مانشستر سيتي الإنجليزي أو باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويتردد إن اللاعب أليكسيس سانشيز، يرفض تمديد عقده مع نادي آرسنال حتى الآن، حيث أن ناديه لا يلبي له مطالبه المادية التي يريدها، من أجل ذلك.

التعليقات