مورينيو يعلق على إمكانية ضم لاعب تشيلسي

لا يزال مستقبل الصربي نيمانيا ماتيتش لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، لم يحدد بشكل رسمي، في ظل توارد أنباء صحفية تؤكد اقتراب انتقاله إلى مانشستر يونايتد

مورينيو يعلق على إمكانية ضم لاعب تشيلسي

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (أ ف ب)

لا يزال مستقبل الصربي نيمانيا ماتيتش لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، لم يحدد بشكل رسمي، في ظل توارد أنباء صحفية تؤكد اقتراب انتقاله إلى مانشستر يونايتد.

وقال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، إن ماتيتش يريد مغادرة تشيلسي، والانتقال إلى قلعة "أولد ترافورد".

وأضاف المدرب البرتغالي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية "أنا في انتظار الأخبار، وأعلم أنه يريد الانضمام لمانشستر يونايتد بشكل كبير، وعندما يكون اللاعب يريد الانضمام إليك فالفرصة تصبح أكبر".

وتابع "لذلك أعتقد أن لدينا فرصة، لكن في كرة القدم لا يمكن الحديث إلا عندما تصبح الأمور رسمية، لقد رأيت الكثير من الأشياء تحدث، وأرفض قول أكثر مما أتحدث به الآن".

وظهر ماتيتش في صورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أمس، الأحد، مرتديًا قميص مان يونايتد رقم 31، وفي هذا الصدد قال البرتغالي "لدينا عدد قليل جدًا من الأرقام الفارغة الآن، ورقم 31 منها، كان يرتديه باستيان شفاينشتايغر ولكنه الآن فارغ".

وأشارت العديد من التقارير الصحفية بالأمس إلى أن مانشستر يونايتد أغلق صفقة اللاعب الصربي مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.

التعليقات