آرسنال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع لاعب يوفنتوس

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أنّ آرسنال جدد اهتمامه بدانيلي روجاني، صاحب الـ23 عامًا، بعدما حاول التعاقد معه مرتين في الصيف الماضي، ولكنّ البيانكونيري رفض العرضين

آرسنال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع لاعب يوفنتوس

اللاعب الإيطالي دانيلي روجاني (أ ف ب)

جدد نادي آرسنال الإنجليزي، اهتمامه بضم لاعب يوفنتوس الإيطالي، في محاولة للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أنّ آرسنال جدد اهتمامه بدانيلي روجاني، صاحب الـ23 عامًا، بعدما حاول التعاقد معه مرتين في الصيف الماضي، ولكنّ البيانكونيري رفض العرضين.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ الفرنسي أرسين فينغر، المدير الفني للجانرز، يرغب في دعم دفاع فريقه قبل انتهاء سوق الانتقالات، ويتطلع للحصول على خدمات روجاني.

وينتهي عقد روجاني، في 2021 ويتطلع يوفنتوس لرحيله عن الفريق بسبب قلة مشاركته، إذ لم يلعب سوى 15 مباراة فقط الموسم الماضي.

ووقع الجانرز مع سياد كولاسيناك بالمجان بعد انتهاء عقده مع شالكه الألماني، كما صرف 52 مليون إسترليني للتعاقد مع ألكسندر لاكازيتي من ليون الفرنسي.

ويحاول فينغر التعاقد مع توماس ليمار من موناكو الفرنسي، إلا أنّ عدد من الأندية الأوروبية تنافسه في ذلك أبرزهم برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد وتشيلسي.

واعتمد فينغر على المصري محمد النني في مركز الدفاع أثناء الفترة التحضيرية لتعويض الغيابات، مما يعني إمكانية ضمه مدافع آخر.

التعليقات