زيدان يعلق على طرد كريستيانو رونالدو

علق الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، على طرد نجم الفريق، كريستيانو رونالدو، خلال مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني، التي فاز بها الفريق الملكي بـ3 أهداف لواحد

زيدان يعلق على طرد كريستيانو رونالدو

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ف ب)

علق الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، على طرد نجم الفريق، كريستيانو رونالدو، خلال مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني، التي فاز بها الفريق الملكي بـ3 أهداف لواحد.

وخلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، تحدث المدرب عن الحكم قائلا "قدمنا مباراة كبيرة، ما أثار استيائي من الحكم هو حالة الطرد في ركلة الجزاء التي ألغيت لكريستيانو".

وتابع "قد لا تكون هناك ركلة جزاء، ولكن البطاقة قاسية، سأهتم باللاعبين المتاحين، أنا فخور للغاية بهم، آمنوا بالانتصار حتى النهاية، ينبغي أن نشكر أفراد الفريق ونستريح بشكل جيد".

وعن وجود خطة ثانية للمدرب يلعب بها، قال زيدان "لا يوجد فريق أساسي وآخر احتياطي، كلنا نلعب ونشارك، نحن سعداء بهم، جميهم نفذوا التعليمات، سواء لعبوا ساعة ونصف أو 20 دقيقة يقومون بالأمور بشكل جيد".

وحول تألق المهاجم الشاب ماركو أسينسيو، صاحب الهدف الثالث للريال، قال "لم يفاجئني، ما يقوم به أمر مدهش، لديه جودة عندما يسدد الكرة، هو لاعب ليس جديدا، نحن سعداء به وبالجميع".

وأردف "ليس سهلا الدخول في آخر ربع أو ثلث ساعة، والتأقلم مع أجواء المباراة سريعا وصناعة الفارق".

وحول تبديله للكرواتي ماتيو كوفاسيتش، علق "قدم مباراة كبيرة، لكنه تعرض لإصابة في العضلة الضامة، ولهذا قمت بتغييره، دائما يفي بالالتزامات".

كما تحدث عن إيسكو، نجم خط وسط ريال مدريد "كان يحتاج بعض الوقت واللعب كثيرا، كان من الصعب تبديله بالأمس، سعدت للغاية به".

واختتم تصريحاته "نحن سعداء بأداء الفريق، البطولة لم تحسم، ينبغي علينا الاستمتاع بالفوز، ولكن علينا التفكير في الأربعاء" عندما سيستضيف ريال مدريد لقاء العودة في سانتياجو برنابيو.

التعليقات