كريستيانو رونالدو مهدد بعقوبة قاسية!

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، مهددا بعقوبة قاسية بعد تصرفه في لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة، في ذهاب كأس السوبر الإسباني، والذي انتهى بتفوق الفريق الملكي بنتيجة 3-1

كريستيانو رونالدو مهدد بعقوبة قاسية!

(أ ف ب)

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، مهددا بعقوبة قاسية بعد تصرفه في لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة، في ذهاب كأس السوبر الإسباني، والذي انتهى بتفوق الفريق الملكي بنتيجة 3-1.

وتصرف رونالدو بشكل عصبي، بعد أن قام الحكم بإشهار البطاقة الحمراء في وجهه، والتي تلت البطاقة الصفراء الثانية، كون النجم البرتغالي حاول التمثيل في احتكاكه مع مدافع برشلونة، صامويل أومتيني، للتأثير على قرار الحكم بالحصول على ركلة جزاء.

كريستيانو لم يخف غضبه من قرار الحكم ريكاردو دي بورجوس، فقام بدفعه كما سجلت الكاميرات التي تولت نقل المباراة ووثقت الحادثة، حيث اكتفى الحكم بالنظر إلى اللاعب، ولم يقم بأي فعل، كونه رفع البطاقة الحمراء مسبقا وقام بطرده.

وذكرت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية الشهيرة أن رونالدو قد يغيب من 4 إلى 12 مباراة للإيقاف، حال سجل الحكم هذه الواقعة في تقريره.

ومن المؤكد غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة الرد في السوبر الإسباني، بعد الطرد، ولكن قد تطاله عقوبة أكثر من مباراة تتضمنها حرمانه من المشاركة في أولى مباريات ريال مدريد في الليغا الإسبانية.

التعليقات