مدرب تشيلسي يرغب بالتعاقد مع مهاجم جديد

وقالت صحيفة "ديلي ستار" إن كونتي أخرج دييغو كوستا من حساباته، كما أنه غير مقتنع بالبلجيكي باتشواي، ولذلك يريد ضم مهاجم آخر، ويوجه أنظاره نحو أندريا بيلوتي، مهاجم تورينو

مدرب تشيلسي يرغب بالتعاقد مع مهاجم جديد

المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي (أ ف ب)

يرغب أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي، في التوقيع مع مهاجم جديد، حتى بعد ضم الإسباني ألفارو موراتا من ريال مدريد.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" إن كونتي أخرج دييغو كوستا من حساباته، كما أنه غير مقتنع بالبلجيكي باتشواي، ولذلك يريد ضم مهاجم آخر، ويوجه أنظاره نحو أندريا بيلوتي، مهاجم تورينو.

وذكرت الصحيفة، أن تورينو لن يتخلى عن بيلوتي بأقل من 80 مليون إسترليني، وهو ما يعقد إتمام الصفقة، خاصة وأن كونتي يرغب في جلب صفقات اخرى.

وسجل بيلوتي 26 هدفًا في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، ليصبح ثالث هدافي الكالتشيو، كما انضم المهاجم الإيطالي لصفوف تورينو في 2015 بمبلغ 6 ملايين جنيه إسترليني فقط وسجل 12 هدفًا في أول موسم له.

على صعيد آخر، كشفت الصحيفة عن مصدر داخل النادي، اتجاه تشيلسي لمعاقبة دييغو كوستا، بسبب عدم انضمامه لمعسكر البلوز والسفر للبرازيل، وتغريمه 280 ألف جنيه إسترليني عن كل أسبوعين، وهو ما يعادل قيمة راتبه خلال الفترة ذاتها.

وأوضحت الصحيفة أن النادي يتبع نفس النهج الذي قام به مانشستر سيتي مع الأرجنتيني كارلوس تيفيز في 2011، والذي غاب وقتها عن معسكر الفريق ثلاثة أشهر.

التعليقات