تشيلسي يقرر التنازل للتخلي عن كوستا

وذكرت صحيفة "ذا صن"، أن كوستا يسافر خلال الأسبوع المقبل إلى لندن، لتسوية أموره مع تشيلسي بعد رفضه في بيان رسمي، ارتداء قميص البلوز مرة أخرى وإعلان رغبته في العودة لأتلتيكو مدريد الإسباني

تشيلسي يقرر التنازل للتخلي عن كوستا

النجم الإسباني دييغو كوستا (أ ف ب)

قرر نادي تشيلسي الإنجليزي، خفض المبلغ المطلوب للتخلي عن دييغو كوستا، مهاجم البلوز، من 50 مليون إسترليني إلى 30 مليون إسترليني.

وذكرت صحيفة "ذا صن"، أن كوستا يسافر خلال الأسبوع المقبل إلى لندن، لتسوية أموره مع تشيلسي بعد رفضه في بيان رسمي، ارتداء قميص البلوز مرة أخرى وإعلان رغبته في العودة لأتلتيكو مدريد الإسباني.

وتغيب كوستا عن تدريبات الفريق الإنجليزي، منذ انطلاق الموسم الجاري، لقضاء عطلته بمسقط رأسه في البرازيل رافضًا العودة، مما دفع البلوز لتغريمه 300 ألف جنيه إسترليني عن كل أسبوعين يتغيب فيهما.

وذكرت الصحيفة أنّ تشيلسي يرغب في التخلي عن كوستا، ولذلك سيتنازل عن 20 مليون إسترليني لأجل رحيله، في الوقت الذي يمتلك الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب الروخي بلانكوس، 12 يومًا فقط لإتمام الصفقة.

وأوضحت الصحيفة أنّ اللاعب قد يجلس احتياطيًا حتى كانون الثاني/يناير المقبل، بسبب حرمان الروخي بلانكوس من ضم لاعبين جدد خلال الصيف الجاري، أو يتم إعارته لصفوف ديبورتيفو لاكورونيا.

التعليقات