برشلونة يسعى للتخلص من لاعبه الحدادي

يسعى نادي برشلونة الإسباني، للتخلص من أحد لاعبيه، قبل نهاية أغسطس/آب الجاري، مع خروجه بصورة نهائية من خطط المدرب الجديد، إرنستو فالفيردي

برشلونة يسعى للتخلص من لاعبه الحدادي

النجم الإسباني منير الحدادي (أ ف ب)

يسعى نادي برشلونة الإسباني، للتخلص من أحد لاعبيه، قبل نهاية أغسطس/آب الجاري، مع خروجه بصورة نهائية من خطط المدرب الجديد، إرنستو فالفيردي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن برشلونة ينوي بيع منير الحدادي بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة، وحدد مبلغ 20 مليون يورو قيمة صفقة رحيله.

وأوضحت الصحيفة أن ناديي ديبورتيفو لاكورونيا وألافيس يرغبان في الحصول على خدمات اللاعب، في الوقت الذي يطلبه سامبدوريا الإيطالي، ويضعه الهولندي فرانك دي بوير مدرب كريستال بالاس، ضمن أهدافه للصيف الجاري.

وقضى الحدادي، الموسم الماضي معارا لصفوف فالنسيا الإسباني، إلا أن الخفافيش رفضوا تفعيل بند أحقية الشراء والحصول على اللاعب بمبلغ 12 مليون يورو فقط.

وكان الحدادي قريبا من الانضمام إلى زينيت سان بطرسبرج الروسي، بصفقة تتراوح بين 15 إلى 20 مليون يورو، إلا أن اللاعب تراجع عن هذه الخطوة في اللحظات الأخيرة.

ويبقى مستقبل الحدادي وأردا توران وتوماس فيرمايلين ودوجلاس بيريرا غامضا حتى الآن، بعد تجاهل فالفيردي لوجودهم وعدم إشراكهم في المباريات الودية خلال الفترة التحضيرية.

التعليقات