زيدان يعقب بعد الفوز على لاكورونيا

وقال زيدان، عقب المباراة، في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية "لقد كانت مباراة كاملة، لكن كان علينا أن نعاني، عانينا ولكننا تحكمنا في المباراة بشكل جيد، وسجلنا مبكرًا، في النهاية هناك بعض الأخطاء بالتأكيد

زيدان يعقب بعد الفوز على لاكورونيا

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ف ب)

أشاد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بالهدف الثاني الذي سجله لاعبه كاسيميرو، في مرمى ديبورتيفو لاكورونيا، الأحد، بعد 44 تمريرة.

وقال زيدان، عقب المباراة، في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية "لقد كانت مباراة كاملة، لكن كان علينا أن نعاني، عانينا ولكننا تحكمنا في المباراة بشكل جيد، وسجلنا مبكرًا، في النهاية هناك بعض الأخطاء بالتأكيد، لكن الشكل العام كان جيدًا".

وعن الهدف الثاني، قال "هذا ما نريد القيام به، ولدينا لاعبين لذلك، وعندما تحصل على مثل هذا الهدف فهذا أمر مهم جدًا، هذا ما نقوم به في التدريبات، ونعمل عليه، لذلك نحن سعداء جدًا.. إنها البداية وأنا سعيد، ولا زال هناك الكثير، أنا سعيد بالبدء بالفوز أمام منافس ليس سهلًا".

وأضاف المدرب "هناك بعض اللحظات التي يجب أن نكون فيها في موقف الهجوم، وأخرى في الدفاع، نحاول أن نسيطر على المباريات بقدر الإمكان، ويمكننا الاعتماد على الهجوم المضاد أيضًا".

وحول إيسكو، قال "عندما تكون لدينا الكرة فله الحرية في اللعب، وهو يلعب جيدًا بين الخطوط، لكن إيسكو يمكنه اللعب في أكثر من مركز، يستطيع اللعب في خط الوسط بالمراكز الثلاثة".

وبخصوص حالة طرد سيرجيو راموس في آخر المباراة، رد بقوله "إنه ليس سعيدًا، لكن عليه أن يبقى هادئًا".

التعليقات