تعرف على اللاعبين الأربعة الأفضل في أوروبا

جاء التتويج على هامش القرعة التي يجريها الاتحاد القاري للعبة (يويفا) في مدينة موناكو الفرنسية.

تعرف على اللاعبين الأربعة الأفضل في أوروبا

اليوم (أ ف ب)

توّجمهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم الخميس، بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لكرة القدم لموسم 2016-2017.

وتفوّق رونالدو على حارس مرمى يوفينتوس الإيطالي، جالويجي بوفون،  ولاعب برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأعرب رونالدو عن سعادته للفوز بالجائزة قائلًا "أنا فخور للغاية للفوز بتلك الجائزة ويجب أن أهنئ زملائي لأنني واحد منهم".

وأضاف "لابد أن أوجه الشكر أيضًا لزملائي بالمنتخب البرتغالي، الذين كان لهم دور فعال في التألق، رغم أن الجائزة يتم منحها على صعيد الأندية وليس المنتخبات".

وأوضح رونالدو "أيضًا أنا سعيد للفوز بالجائزة من أجل جمهور ريال مدريد الإسباني، الحريص على مؤازرتي ومؤازرة الفريق للفوز بالألقاب".

كما فاز البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، بجائزة أفضل مهاجم لكرة القدم في أوروبا، فيما فاز الكرواتي لوكا مودريتش، بجائزة أفضل لاعب خط وسط، والإسباني سيرخيو راموس، بجائزة أفضل مدافع، في حين فاز جانلويجي بوفون، بجائزة أفضل حارس مرمى لكرة القدم في أوروبا، لموسم 2016-2017.

جاء التتويج على هامش القرعة التي يجريها الاتحاد القاري للعبة (يويفا) في مدينة موناكو الفرنسية.

وفي هذا السياق، أعرب رونالدو عن سعادته للفوز بالجائزة مؤكدًا أن طموحاته بلا حدود في الفوز بالجوائز الفردية والجماعية.

وأضاف أن "فوزه بالجائزة ليس نتاج مجهود فردي وإنما كان مجهودًا جماعيًا مؤكدًا أنه يسعى للتتويج بالمزيد من البطولات والألقاب خلال الفترة المقبلة".

بدوره، قال مودريتش إن "سعادته لا توصف عندما يتمكن من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا وهو يحلم بانتزاع اللقب للمرة الثالثة على التوالي".

وأوضح بوفون أن "الموسم الحالي يشهد منافسة ساخنة بين جميع الأندية سواء على مستوى القارة الأوروبية أو على المستوى المحلي، لذا فإن شغله الشاغل هو انتزاع البطولات والألقاب".

فيما أكد قائد فريق ريال مدريد الإسباني، راموس، أن "الفريق يضم ضمن صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين، فلقد حقق الفريق موسمًا رائعًا في الموسم الماضي بالتتويج بالبطولات والألقاب".

وأضاف أنه "مستعد للفوز مجددًا بلقب دوري أبطال أوروبا واللاعبون لديهم إصرار وعزيمة لتحقيق ذلك".

التعليقات