راموس يعلق على قرعة دوري الأبطال

قال الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، إن فريقه قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، وذلك عقب فوزه بجائزة أفضل مدافع في القارة، خلال مراسم حفل قرعة دوري أبطال أوروبا، لموسم 2017-2018

راموس يعلق على قرعة دوري الأبطال

النجم الإسباني سيرجيو راموس (أ ف ب)

قال الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، إن فريقه قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، وذلك عقب فوزه بجائزة أفضل مدافع في القارة، خلال مراسم حفل قرعة دوري أبطال أوروبا، لموسم 2017-2018.

وسُئل راموس بعد استلامه للجائزة، عن إمكانية فوز فريقه بدوري الأبطال هذا الموسم، فقال "نحن على الطريق الصحيح لصنع التاريخ، والتتويج للمرة الثالثة على التوالي".

وأضاف "لدينا مجموعة فريدة من نوعها، وقادرة على تحقيق أهدافها، لقد قدمنا سنة جيدة جدًا، وباتباع هذا المستوى، نحن قادرون على اتخاذ خطوة هامة نحو الاستمرار".

وأطلق راموس، شعارا جديدا عقب إجراء قرعة دور المجموعات، لدوري أبطال أوروبا، مساء أمس الخميس بإمارة موناكو الفرنسية.

وكتب راموس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الآن نبدأ حملة الوصول إلى اللقب 12+1، لقد تم الكشف عن منافسينا في القرعة".

وأوقعت القرعة الفريق الملكي حامل اللقب في الموسمين الماضيين، في مجموعة وصفها راموس "بالتنافسية للغاية"، مع بوروسيا دورتموند الألماني، توتنهام هوتسبير الإنجليزي وأبويل نيقوسيا القبرصي.

وأعرب اللاعب الدولي عن شعوره بـ"الفخر" لفوزه بجائزة أفضل مدافع، وكونه الإسباني الوحيد الذي رشح لجوائز "اليويفا".

وأكمل "هذا يوم سعيد بالنسبة لي، فهو تعويض بعد كل الوقت الذي كرسته لكرة القدم، والذي تركت فيه عائلتي".

وحصد راموس جائزة أفضل مدافع في أوروبا، متفوقًا على زميله في الفريق، البرازيلي مارسيلو، والإيطالي ليوناردو بونوتشي، لاعب يوفنتوس السابق، وميلان الحالي.

التعليقات