مدرب ليفربول يصف قرعة دوري الأبطال بالمثيرة

وصف الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بـ"المثيرة"، ويرى أنَّ مواجهة فريقه أمام إشبيلية ستكون "متكافئة"

مدرب ليفربول يصف قرعة دوري الأبطال بالمثيرة

المدرب الألماني يورغن كلوب (أ ف ب)

وصف الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بـ"المثيرة"، ويرى أنَّ مواجهة فريقه أمام إشبيلية ستكون "متكافئة".

وقال كلوب للموقع الرسمي للريدز، إنَّ "القرعة كانت مثيرة، وكوننا جزء منها جعل الأمر مميزًا أكثر".

وأضاف "هناك مجموعات معقَّدة، مثل تلك التي وقع فيها كل من برشلونة، ويوفنتوس (الرابعة)، وبايرن ميونخ (الثانية)، وريال مدريد (الثامنة).. هو أمر إيجابي تجنبها".

وكان ليفربول، قد تأهَّل لمجموعات التشامبيونز ليغ من بوابة هوفنهايم، عبر مواجهتين فاصلتين، وأوقعته القرعة في المجموعة الخامسة مع كل من سبارتاك موسكو الروسي، وإشبيلية الإسباني، وماريبور السلوفيني.

وأكَّد المدرب الألماني "نعرف جميعًا مستوى الأندية الأوروبية، ومواجهة إشبيلية متكافئة. السفر لروسيا طويل، ولا نعرف الكثير بعد عن الرحلة إلى سلوفينيا، لكن الكثير يقلل منهما، وهو ما لن نفعله نحن".

وتابع كلوب "يجب أن نحلل وندرس كل الفرق بجدية. نريد الذهاب إلى أبعد ما يمكن في المسابقة، لكن هذا هو التشامبيونز وهذا يعني أن كل المنافسين يستحقون احترامنا".

التعليقات