تشيلسي يتعاقد مع لاعب ليستر سيتي

وشارك اللاعب الإنجليزي الدولي، داني درينكووتر، البالغ عمره 27 عاما، في 35 مباراة مع ليستر سيتي، خلال فوزه باللقب في موسم 2015-2016، بجوار نغولو كانتي، الذي انضم لتشيلسي في تموز/يوليو

تشيلسي يتعاقد مع لاعب ليستر سيتي

اللاعب الإنجليزي داني درينكووتر (أ ف ب)

قال تشيلسي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الجمعة، إنه تعاقد مع لاعب خط وسط ليستر سيتي، لمدة خمس سنوات.

وشارك اللاعب الإنجليزي الدولي، داني درينكووتر، البالغ عمره 27 عاما، في 35 مباراة مع ليستر سيتي، خلال فوزه باللقب في موسم 2015-2016، بجوار نغولو كانتي، الذي انضم لتشيلسي في تموز/يوليو من العام الماضي.

وقال درينكووتر، في بيان "أنا سعيد بانضمامي إلى تشيلسي، ولا أطيق الانتظار للبدء مع الفريق.. مررت برحلة طويلة قبل انتقالي إلى هنا، لكني أشعر بسعادة كبيرة، وأتطلع لمساعدة النادي على الفوز بالألقاب".

ولعب درينكووتر، الذي بدأ مسيرته في صفوف الناشئين بمانشستر يونايتد، ثلاث مباريات مع إنجلترا، منذ مشاركته الأولى في آذار/مارس 2016.

وهو اللاعب السادس الذي ينضم إلى تشيلسي هذا الموسم، بعد ويلي كاباييرو وأنطونيو روديغر وتيموي باكايوكو وألفارو موراتا ودافيدي زاباكوستا، الذي انضم في اليوم الأخير للانتقالات.

التعليقات