مدرب مانشستر يونايتد: نيمار غير كل شيء!

قال البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، إنه يحتاج لفترة انتقالات أخرى، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على الفريق الذي يريد أن يُكونه مع "الشياطين الحمر"

مدرب مانشستر يونايتد: نيمار غير كل شيء!

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (أ ف ب)

قال البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، إنه يحتاج لفترة انتقالات أخرى، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على الفريق الذي يريد أن يُكونه مع "الشياطين الحمر".

وقد أنفق مورينيو ما يقارب 150 مليون يورو على ثلاثة وافدين هذا الصيف، بعد أن أنفق، الصيف الماضي، نفس المبلغ تقريبًا على 4 لاعبين جدد.

وقال مورينيو، في تصريحات لصحيفة "تايمز" البريطانية "لقد قلت إنني أحتاج 3 فترات للانتقالات، لكي يكون لدي الفريق الذي أريده، والذي أعتقد أنه سيكون قريبًا جدًا من المنافسة على أكبر الألقاب، ما زلت أعتقد أنني بحاجة لفترة انتقالات جديدة، لكنني لن أنتظرها".

ولم يُخف المدرب رغبته في التعاقد مع لاعبين آخرين، خلال الأسبوع الأخير من الميركاتو الصيفي، لكن اهتمامه ببيريسيتش وغاريث بيل وداني روز لم ينتج عنه أي شيء.

وتابع "أعتقد أننا كنا أذكياء بالتعاقد مبكرًا مع لوكاكو، لقد كنا نعتقد أن شيئًا ما سيحدث، وسيغير السوق إلى الأبد، في العادة الجزء الأخير من السوق يكون أقل تكلفة، لكن بعد نيمار تغير كل شيء".

واختتم مورينيو "أعتقد أن لوكاكو في 31 آب/أغسطس كان سيكلفنا 75 مليونًا أخرى، كانت قيمته ستبلغ 150 مليونًا على الأقل، وماتيتش كان سيصبح ثمنه 60 أو 70 مليونًا على أقل تقدير".

التعليقات