مدرب ميلان يكشف سبب الخسارة أمام لاتسيو

قال الإيطالي فينتشينزو مونتيلا، المدير الفني لميلان، إن فريقه افتقد، اليوم الأحد، للقوة الذهنية، بعد الخسارة المذلة أمام لاتسيو (4-1)، ضمن الجولة الثالثة من الكالتشيو

مدرب ميلان يكشف سبب الخسارة أمام لاتسيو

المدرب الإيطالي فينتشينزو مونتيلا (أ ف ب)

قال الإيطالي فينتشينزو مونتيلا، المدير الفني لميلان، إن فريقه افتقد، اليوم الأحد، للقوة الذهنية، بعد الخسارة المذلة أمام لاتسيو (4-1)، ضمن الجولة الثالثة من الكالتشيو.

وأوضح المدرب، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "إنها هزيمة قبيحة، هناك العديد من العناصر السلبية التي كانت معنا اليوم".

وأضا: "إنه حادث على المستوى النفسي، لاتسيو قدم مباراة جيدة للغاية، وكانوا قاتلين في العديد من الفرص، لم يكن لدينا القوة الذهنية للقتال، كما أن الجميع حاول العمل وحده، وتحويل المباراة لصالحه بمفرده".

وتابع "صحيح أن لاتسيو أكثر من فريق، لكن هذا الأمر مستحيل، لأنهم لم يتغيروا بقدر ما تغيرنا في الصيف، ما تعلمناه اليوم هو أننا ما زلنا على وشك أن نكون كاملين".

وأكمل مونتيلا "في رأيي كان اللاعبون في أفضل حالاتهم بدنيًا، اليوم، بونافينتورا عاد من الإصابة، وهاكان كان في أفضل حالاته أيضًا".

واختتم بقوله "الفريق بدنيًا كان على أفضل ما يرام، لكن المشكلة لدينا في القوة الذهنية، عندما يكون رأسك ليس سليمًا، جسدك لا يمكنه أن يقوم بالعمل، إنها نتيجة قاسية، ولكنها تساعدنا على النمو".

التعليقات