أنشيلوتي يشيد بفريقه بعد الفوز على ماينز

أشاد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، بأداء فريقه خلال مواجهة ماينز، اليوم السبت، بالجولة الرابعة من البوندسليغا، حيث حقق البافاري الانتصار برباعية دون رد

أنشيلوتي يشيد بفريقه بعد الفوز على ماينز

المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي (أ ف ب)

أشاد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، بأداء فريقه خلال مواجهة ماينز، اليوم السبت، بالجولة الرابعة من البوندسليغا، حيث حقق البافاري الانتصار برباعية دون رد.

وقال أنشيلوتي، خلال تصريحات لموقع النادي الرسمي "لعبنا بشكل جيد، وبكثافة كبيرة جدًا، مهاجمو الفريق قاموا بتحركات جيدة، وبمجموعة من التمريرات المميزة، لذلك كنا قادرين على اللعب بشكل عمودي، وكنا الأكثر خطورة، والتنظيم الدفاعي الجيد صعب على الخصم خلق أي فرص".

فيما قال توماس مولر، لاعب الفريق "بالتأكيد لدينا طموحات، وكان لدينا مجالًا للتحسن في الأداء، عن الذي ظهرنا به في المباريات الماضية، ونجحنا في تنفيذ خطتنا، ولعبنا بجماعية أكبر.. كنا حريصين على حصد نقاط المباراة، وعلينا أن نواصل هذا الأداء والنشاط في المباريات المقبلة".

وعلق المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، بقوله "راضون جدًا عن مباراة الأمس، لعبنا بشكل جيد، وسيطرنا على المباراة منذ الدقيقة الأولى، وسجلنا 4 أهداف، ونفذنا كل ما خططنا له.. عندما نلعب بهذه المرونة سيكون من الصعب على أي فريق مواجهتنا".

وبهذا الانتصار، رفع حامل لقب البوندسليغا رصيده للنقطة الـ9، في المركز الثاني، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر مؤقتًا، هانوفر.

التعليقات