كونتي يبدي رضاه عن أداء فريقه أمام آرسنال

أبدى الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي، رضاه التام عن أداء فريقه خلال المباراة، التي تعادل فيها مع آرسنال، سلبيًا أمس الأحد، في المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

كونتي يبدي رضاه عن أداء فريقه أمام آرسنال

المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي (أ ف ب)

أبدى الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي، رضاه التام عن أداء فريقه خلال المباراة، التي تعادل فيها مع آرسنال، سلبيًا أمس الأحد، في المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال كونتي بعد اللقاء "كانت مباراة جيدة ومفتوحة، وكل فريق حاول أن يفوز".

وعن طرد لويز قال "لا أحب التعليق على قرارات الحكام، لم أفعل ذلك في الماضي ولا أعرف أن أفعله، من المهم أن يكون لديك معرفة لما حدث قبل معالجته، هناك خطأ بالتأكيد ولكن القرار اتخذ".

وحول أداء موراتا، علق "برأيي ألفارو لعب مباراة جيدة وأنا سعيد بأدائه، كانت لديه الكثير من السيطرة على الكرة، في بعض الأحيان نركز على إذا ما كان صاحب الرقم 9 سجل أو لا، لكن رؤيتي تكون مختلفة".

وواصل عن المباراة "بدأنا جيدًا في أول 20 دقيقة لكننا عانينا قليلًا في نصف الشوط الأول، آرسنال هو واحد من فرق المقدمة، لذا نعرف أن مثل هذه المباريات تكون صعبة، أرسنال فريق جيد وقوي ولديهم الكثير من اللاعبين الكبار وما حدث اليوم طبيعي".

وأشاد بإيدين هازارد بالقول "آخر 20 دقيقة لعب بشكل جيد للغاية، يوم الأربعاء ستكون لديه الفرصة للبدء أمام نوتنغهام فورست، ونأمل أن يكون كل شيء على ما يرام".

واختتم "آمل أن نكون أكثر حظًا مع قرارات الحكام، أحيانًا تكون الأمور غريبة سواء لنا أو للخصم، أحيانًا تستحق الحصول على بطاقة حمراء، ولكنك تلعب بـ11 لاعبا".

التعليقات