بنزيما: المنتخب الفرنسي ليس هاجسًا بالنسبة لي

"لست بحاجة لأي دعم من أحد، فأنا هنا من أجل خدمة الفريق وريال مدريد وسوف أقوم بذلك"

بنزيما: المنتخب الفرنسي ليس هاجسًا بالنسبة لي

أكد لاعب كرة القدم الفرنسي، كريم بنزيما، أنه في خدمة نادي ريال مدريد الإسباني ومن ثم فإنه ليس بحاجة إلى دعم من أحد.

وفي مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، قال بنزيما "لست بحاجة لأي دعم من أحد، فأنا هنا من أجل خدمة الفريق وريال مدريد وسوف أقوم بذلك".

وأضاف "أعمل يوميًا من أجل العودة أقوى من قبل، ولكنني لا أستطيع تحديد موعد عودتي حتى الآن بسبب الإصابة التي أعاني منها حاليًا".

وأوضح بنزيما "الانتقادات أصبحت جزءًا من حياتي المهنية، وما يتوجه إليك من قبل بعض الأشخاص يجعلك أقوى، فالأشخاص اللذين ينتقدوني يقومون بذلك لأنهم يتوقعون الأكثر مني من حيث الأداء والحضور في الملعب".

وتابع المهاجم الفرنسي تصريحاته قائلًا، "مسألة حاجة الفريق لمهاجم جديد لا تهمني، لأنها مسألة على الإدارة أن تهتم بها وليس أنا، وعندما لا أكون حاضرًا في الملعب، يستطيع البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يشغل مركز رأس الحربة".

وأشار "نادي ريال مدريد هو أفضل نادي في العالم، ومن الصعب التواجد في هذا الفريق بسبب كثرة المطالب من قبل الجماهير بتحقيق البطولات، وأود الاستمرار في هذا الفريق، لأنني حتى الآن لم أجد أي فريق بإمكانه أن يكون بمثابة ريال مدريد".

وعن العودة لمنتخب فرنسا، قال بنزيما "المنتخب الفرنسي ليس هاجسًا بالنسبة لي".

وأعلن نادي الريال أمس تجديد عقد لاعب كرة القدم الفرنسي كريم بنزيما حتى حزيران/ يونيو 2021.

وانضم بنزيما لريال مدريد مطلع موسم 2009-2010 قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي ومنذ ذلك الوقت نجح في أن يكون المهاجم الأساسي للملكي.

وسجل بنزيما مع الملكي 182 هدفًا وصنع 104 أهداف خلال 371 مباراة لعبها المهاجم الفرنسي الدولي.

التعليقات