ريال مدريد يقترب من التعاقد مع حارس مرمى

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم، الأربعاء، اقتراب نادي ريال مدريد الإسباني، من التعاقد مع حارس مرمى جديد، لدعم ذلك المركز في الفريق الملكي

ريال مدريد يقترب من التعاقد مع حارس مرمى

الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا (أ ف ب)

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم، الأربعاء، اقتراب نادي ريال مدريد الإسباني، من التعاقد مع حارس مرمى جديد، لدعم ذلك المركز في الفريق الملكي.

وقالت صحيفة "سبورت" إن الإسباني الشاب كيبا أريزابالاجا، حارس مرمى أتلتيك بيلباو وصاحب الـ23 عامًا فقط يعد هدف ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وأضافت أن الحارس يرفض حتى الآن تجديد عقده مع أتلتيك بيلباو، علمًا بأن عقده مع الفريق الباسكي ينتهي في نهاية الموسم الحالي.

وأوضحت تقارير أن نادي أتلتيك بيلباو يتفاوض مع الحارس الإسباني الشاب من أجل تحسين عقده وتمديده، ووضع شرط جزائي بقيمة 70 مليون يورو، وهو ما لا يريده اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد وعد الحارس الشاب بالحصول على مكافأة قدرها 20 مليون يورو، في حال واصل رفضه لتجديد عقده مع النادي وانتقل الصيف المقبل مجانًا للفريق الملكي.

وبات تطور الحارس الإسباني الشاب محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية وخاصة نادي ريال مدريد الذي يسعى لضم حارس مرمى شاب للفريق لخلافة الكوستاريكي كيلور نافاس.

التعليقات