غاتوزو: أضعنا فرصة كبيرة بالتعادل أمام ساسولو

اعترف جينارو غاتوزو مدرب ميلان، بأن فريقه أضاع فرصة كبيرة بالتعادل مع ساسولو في الكالتشيو، وتحدث كذلك عن اختياراته التكتيكية في المباراة

غاتوزو: أضعنا فرصة كبيرة بالتعادل أمام ساسولو

المدرب الإيطالي جينارو غاتوزو (أ ف ب)

اعترف جينارو غاتوزو مدرب ميلان، بأن فريقه أضاع فرصة كبيرة بالتعادل مع ساسولو في الكالتشيو، وتحدث كذلك عن اختياراته التكتيكية في المباراة.

وقال غاتوزو في حديثه لشبكة "ميدياسيت بريميوم" بعد نهاية اللقاء "لا أعتقد أن المشكلة تتعلق بما إذا كان علينا اللعب بمهاجم واحد أو اثنين، لأننا صنعنا العديد من الفرص في الشوط الأول وكانت لنا 20 تسديدة على المرمى، لكننا افتقدنا للعنف والعزيمة، ولكن في نهاية المطاف ربما كنا محظوظين بتحقيق التعادل بعد تأخرنا في النتيجة".

وأضاف "يُمكن القول إن الإرهاق كان سببًا فيما حدث، لكن في الحقيقة نحن لم نكن حاسمين في الثلث الأخير من الميدان".

وغامر غاتوزو في الشوط الثاني عن طريق الدفع بأندريه سيلفا في مكان إجناسيو أباتي، ولعب بثلاثة مدافعين فقط في الخلف.

وعن ذلك قال مدرب الروسونيري "حاولنا تغيير طريقة اللعب، حيث إننا نلاحق حلم التأهل لدوري الأبطال وكان يجب علينا أن نُخاطر حتى النهاية، قد يكون قد أصابنا نوع من عدم التنظيم، وهو أمر لا يعجبني، لكن كان علينا أن نحاول".

وواصل "أعتقد اننا أهدرنا فرصة كبيرة اليوم للبقاء على مقربة من مراكز التأهل لدوري أبطال أوروبا".

وعن إيقاف بونوتشي الذي سيجعله يتغيب عن لقاء نابولي، إضافة لإصابة رومانيولي في الفخذ قال "لدينا مدافعين آخرين، هناك زاباتا وموساكيو، لذا سنلعب باللاعبين المتوفرين".

وكانت أمام الروسونيري فرصة للاقتراب أكثر من المراكز الأربعة الأولى، بعد خسارة إنتر وروما هذا الأسبوع، ولكنه بدلًا من ذلك تعادل مع ساسولو 1-1.

وكان ماتيو بوليتانو وضع ساسولو في المقدمة، قبل أن ينجح نيكولا كالينيتش في تسجيل هدف التعادل في نهاية المباراة.

التعليقات