فالفيردي يدافع عن تشكيلته ويكشف سبب التعادل

دافع إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة عن تشكيلته أمام سيلتا فيغو، أمس الثلاثاء، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بالايدوس في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني

فالفيردي يدافع عن تشكيلته ويكشف سبب التعادل

المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي (أ ب)

دافع إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة عن تشكيلته أمام سيلتا فيغو، أمس الثلاثاء، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بالايدوس في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني وانتهت بالتعادل (2-2).

ودفع فالفيردي بعدد كبير من البدلاء في مباراة الأمس وأراح النجوم الكبار وعلى رأسهم ثنائي الهجوم ليونيل ميسي ولويس سواريز.

وقال فالفيردي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "نحن لا نرضى بالتعادل لأننا برشلونة، دائما نلعب على الفوز لكن النتيجة جيدة بالنظر إلى ما حدث بالأمس".

وتابع مدرب برشلونة "سيلتا فيغو كان يملك عدة فرص، ولكنا تعرضنا لطرد سيرجي روبيرتو عندما بدأنا نسيطر على اللقاء ما أجبرنا على إعادة البناء واللعب على التعادل".

وأشار فالفيردي "يتبقى لنا انتصاران من أجل الفوز بلقب الدوري الإسباني رسميًا، وأتمنى حصد النقاط الست وبعدها سنرى ماذا سيحدث".

وواصل مدرب البارسا "آمل ارتداء برشلونة لزيه الطبيعي يوم السبت أمام إشبيلية في نهائي الكأس وليس العكس".

وعن سياسة التدوير قال "عندما قدمنا لفيغو في بطولة الكأس، قمت بعدة تغييرات وهذا الأسبوع فعلت ذلك أيضا اعتبارا لما هو قادم من مباريات خاصة نهائي الكأس، أعتقد بأن التغييرات الكثيرة كانت مخاطرة لكن كان وقتها بالأمس".

بخصوص صيحات الاستهجان المتوقعة من جماهير برشلونة ضد نشيد إسبانيا في نهائي الكأس، رد فالفيردي "نحن نحترم الجميع ومن مكاننا نحترم النشيد الوطني ونحن نعلم أهمية ذلك لأنني لعبت ضد برشلونة في نهائي الكأس من قبل مع أتلتيك بيلباو".

واختتم "أتمنى فقط أن نكون منظمين على قدر الإمكان أمام إشبيلية، ونستطيع تمرير الكرة بين أقدامنا وعدم إعطائها للمنافس".

التعليقات