يوفنتوس يحدد 5 مدربين لخلافة أليغري حال رحيله!

وضع فريق يوفنتوس الإيطالي على طاولته أسماء 5 مدربين كبدلاء محتملين لمدربه، ماسيميليانو أليغري، حال رحيله مع نهاية الموسم الحالي، بحسب ما أشارت إليه تقارير عديدة

يوفنتوس يحدد 5 مدربين لخلافة أليغري حال رحيله!

المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري (أ ب)

وضع فريق يوفنتوس الإيطالي على طاولته أسماء 5 مدربين كبدلاء محتملين لمدربه، ماسيميليانو أليغري، حال رحيله مع نهاية الموسم الحالي، بحسب ما أشارت إليه تقارير عديدة.

ووصل فريق "السيدة العجوز" إلى نهائي كأس إيطاليا، إلى جانب تصدره لدوري الدرجة الأولى الإيطالي بفارق نقطة واحدة عن مطارده نابولي، ومع ذلك فهناك بعض الشك حول مستقبل أليغري.

وبحسب صحيفة "توتو سبورت"، فإنه على الرغم من أن يوفنتوس يتوقع بقاء أليغري لعام جديد، لكنه في نفس الوقت يدرس البدائل المحتملة.

وعلى رأس الأسماء في تلك القائمة يأتي اسم سيموني إنزاغي مدرب لاتسيو، والذي ينافس مع فريقه العاصمي على التأهل لدوري الأبطال، على الرغم من النقص الكبير في ميزانية السوق لديه مقارنة بأندية مثل ميلان وإنتر.

كما يتابع يوفنتوس حالة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، والذي يعتمد مستقبله بنسبة كبيرة على نجاحه في التغلب على بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري الأبطال من عدمه.

وهناك كذلك عدة أسماء مفاجئة في مُفكرة يوفنتوس للمدرب القادم، مثل ماسيمو كاريرا، المساعد السابق لأنطونيو كونتي ومدرب سبارتاك موسكو الحالي، إضافة إلى ديدييه ديشامب مدرب منتخب فرنسا وروبرتو مانشيني مدرب زينيت بطرسبرغ الروسي.

التعليقات