مورينيو: هذا ما ينقصنا لضمان المشاركة بدوري الأبطال!

عقب مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، جوزيه مورينيو، بعد الفوز على آرسنال أمس، الأحد، بأن "فريقه كان محظوظا بعدما خطف الفوز في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة"

مورينيو: هذا ما ينقصنا لضمان المشاركة بدوري الأبطال!

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (أ ب)

عقب مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، جوزيه مورينيو، بعد الفوز على آرسنال أمس، الأحد، بأن "فريقه كان محظوظا بعدما خطف الفوز في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة".

وأضاف مورينيو لشبكة "سكاي سبورتس" بعد المباراة "لو انتهت المباراة بالتعادل فلن يكون ذلك مجحفًا، أعتقد أنهم قدموا مباراة جيدة، حالفنا التوفيق للتسجيل في الدقيقتين الأخيرتين، لكننا كنا الأقوى في آخر 20 دقيقة".

وأضاف مدرب الشياطين الحمر "كنا الفريق الذي حاول الفوز، والذي كان لديه المزيد من الفرص في آخر 20 أو 25 دقيقة، في النهاية فزنا بالثلاث نقاط، ضمنا التواجد في دوري الأبطال، لكنني ما زلت أعتقد أننا بحاجة لأربع نقاط لضمان المركز الثاني وهذا ما نريده الآن".

وعلق على استقبال فيرغسون لفينغر وقال "أعتقد أننا فعلنا ذلك بشكل رائع كنادي، كان من الأفضل أن يفعلها فيرجسون، أنا لعبت أمام فينغر 3 أو 4 مرات في عامين، فيرغسون كان المنافس التاريخي له".

كما تحدث مورينيو عن حالة اللاعب مروان فيلايني صاحب هدف الفوز وقال "أعتقد أن احتفاله أمس يقول إنه يريد البقاء هنا، أنا والنادي نريد بقاءه لذلك أعتقد أنه سيبقى هنا".

التعليقات