أوزيل مهدد بعدم المشاركة في مونديال 2018

يخيّم خطر الغياب عن بطولة كأس العالم 2018 على لاعب منتخب ألمانيا، مسعود أوزيل، بعدما كشف مدربه أرسين فينغر عن احتمالية ابتعاده عن الفريق اللندني حتى نهاية الموسم

أوزيل مهدد بعدم المشاركة في مونديال 2018

النجم الألماني مسعود أوزيل (أ ف ب)

يخيّم خطر الغياب عن بطولة كأس العالم 2018 على لاعب منتخب ألمانيا، مسعود أوزيل، بعدما كشف مدربه أرسين فينغر عن احتمالية ابتعاده عن الفريق اللندني حتى نهاية الموسم.

ولم يرد اسم أوزيل في قائمة آرسنال، قبل مباراته التي فاز فيها على بيرنلي بخماسية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الأحد، ومن المتوقّع غيابه عن مباراتي فريقه المتبقّيتين أمام ليستر سيتي وهيديرسفيلد تاون.

وقال فينغر في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" بعد الفوز على بيرنلي "إنها إصابة قديمة ظهرت مجددا في منطقة الظهر، كم من الوقت سيغيب؟ لا أعرف، لا أعتقد أنه سيكون متوفّرا لبقية الموسم".

وكان أوزيل قد تعرّض لانتقادات لاذعة مؤخرا، خصوصا بعد أدائه السيء أمام أتلتيكو مدريد مساء الخميس الماضي في إياب نصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.

ولعب أوزيل 35 مباراة بكافة المسابقات مع آرسنال هذا الموسم، أحرز خلالها 5 أهداف وصنع 14، ويبدأ منتخب بلاده مشواره في كأس العالم بملاقاة المكسيك يوم السابع عشر من الشهر المقبل.

التعليقات