ريال مدريد يفتتح الدوري بالفوز على خيتافي

افتتح ريال مدريد دوري الدرجة الأولى الإسباني بالفوز على خيتافي بنتيجة هدفين دون مقابل للأخير، في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب الأول "سانتياغو برنابيو"

ريال مدريد يفتتح الدوري بالفوز على خيتافي

صور من المباراة (أ ب)

افتتح ريال مدريد دوري الدرجة الأولى الإسباني بالفوز على خيتافي بنتيجة هدفين دون مقابل للأخير، في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب الأول "سانتياغو برنابيو".

وفي المباراة الأولى، شهد ملعب سانتياغو برنابيو، في أول مباراة بعد رحيل البرتغالي الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات، كريستيانو رونالدو، اقل نسبة حضور منذ 20 عاما حيث اقتصر عدد المتفرجين على 48446 شخصا.

وفضل المدرب الجديد للفريق الملكي جولين لوبيتيجي إشراك الحارس القديم الكوستاريكي كيلور نافاس، وعدم الزج بالبلجيكي تيبو كورتوا القادم من تشلسي الإنجليزي.

وسيطر ريال مدريد على المجريات منذ البداية، وانتظر حتى الدقيقة 20 لافتتاح التسجيل بعد كرة عالية مرفوعة ابعدها حارس خيتافي دافيد سوريا من فوق رأس الفرنسي كريم بنزيمة لتعود إلى المدافع داني كارفاخال على خط المنطقة أعادها برأسه من بعيد واستقرت في قلب المرمى.

وتعددت المحاولات الخطرة من قبل أصحاب الارض وسط قرارات مترددة لطاقم التحكيم بقيادة خافيير إسترادا، ولم تتبدل النتيجة حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، عاود ريال مدريد ضغطه الهجومي، واستخلص ماركو أسينسيو الكرة من آخر مدافع في صفوف خيتافي، التوغولي دجينيه داكونام وهرب في الجهة اليسرى قبل أن يعكسها خلفية تابعها الويلزي غاريث بيل بيسراه أرضية سهلة في الشباك (51).

التعليقات