باريس سان جيرمان يخطط لخطف نجمي برشلونة

أفادت تقارير صحفية، بأن باريس سان جيرمان أبدى اهتمامه بالتعاقد مع لاعبين من برشلونة، أحدهما سيجدد مع الأخير خلال الفترة المقبلة

باريس سان جيرمان يخطط لخطف نجمي برشلونة

(أ ف ب)

أفادت تقارير صحفية، بأن باريس سان جيرمان أبدى اهتمامه بالتعاقد مع لاعبين من برشلونة، أحدهما سيجدد مع الأخير خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الكرواتي إيفان راكيتيتش والإسباني سيرجيو بوسكيتس، مطلوبان للعب في الفريق الفرنسي الموسم القادم.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن برشلونة اتفق مع بوسكيتس، على تحسين عقده ورفع راتبه، مع تضارب في الأنباء حول ما إذا كان سيتم رفع الشرط الجزائي في عقده والبالغ حاليا 200 مليون يورو، إلى 500 مليون.

وأوضحت الصحيفة أن الخطر الحقيقي يدور حول إيفان راكيتيتش، والذي يبلغ شرطه الجزائي مع برشلونة 125 مليون يورو فقط، وهو مبلغ يقدر باريس على دفعه.

وقد يستخدم نادي باريس، لاعبه الفرنسي الشاب أدريان رابيو، في طريقه للحصول على راكيتيتش، حيث لم يقبل رابيو حتى الآن عروض التجديد من النادي الباريسي ويرغب في الرحيل عن الفريق.

وتساءلت الصحيفة إذا ما كان نادي برشلونة الآن سيقوم أيضًا بتحسين عقد الكرواتي وحمايته من خطر الراغبين بضمه، مثلما فعل مع بوسكيتس.

وبحسب الصحيفة، فإن الكرواتي يريد أن يستمر مع بطل الليغا، ويملك عقدًا مع الفريق حتى عام 2021، وكان آخر تجديد عقد له في آذار/مارس من عام 2017.

التعليقات