مدرب فرنسا يبرر سبب الأداء الباهت أمام ألمانيا

برر مدرب منتخب فرنسا، ديديه ديشامب، أسباب الأداء الباهت في مواجهة ألمانيا التي انتهت بالتعادل السلبي 0-0، ضمن منافسات دوري أمم أوروبا

مدرب فرنسا يبرر سبب الأداء الباهت أمام ألمانيا

المدرب الفرنسي ديديه ديشامب (أ ب)

برر مدرب منتخب فرنسا، ديديه ديشامب، أسباب الأداء الباهت في مواجهة ألمانيا التي انتهت بالتعادل السلبي 0-0، ضمن منافسات دوري أمم أوروبا.

وذكر ديشامب في تصريحات لصحيفة "ليكيب"، أن "المباراة كانت صعبة، فهي أشبه باليوم الأول للطالب بعد عودته للمدرسة".

وتابع "لقد استنفد اللاعبون طاقتهم، لذا جميعهم لم يكونوا في أفضل مستوياتهم، كما أنه لم يتوافر لدي الوقت الكافي لتجهيز الفريق للقاء ألمانيا".

وأضاف "منتخب ألمانيا كان حذرًا، وأغلق المساحات أمامنا، لقد أضاع الفريقان، عدة فرص، أعلم أن الجميع يطمع في الأفضل، ولكن التعادل مع ألمانيا على ملعبها نتيجة جيدة".

وتابع "توقعت سيناريو مباراة ألمانيا، وكررت ذلك أكثر من مرة طوال الأسبوع، سيخوض اللاعبون المزيد من المباريات في الفترة القادمة، سواء في الدوريات المحلية أو المسابقات الأوروبية، وستتحسن حالتهم، علينا العمل بجدية، وليس البحث عن أعذار".

وأشار ديشامب إلى أنه لم يندهش من أداء الحارس ألفونس أريولا، قائلًا "سعيد للغاية بمستواه، فهو ليس غريبا عن المنتخب، ويؤدي بشكل جيد مع سان جيرمان، ويعلم جيدا أنني أثق في قدراته، رغم أنه ما زال الحارس الثالث حتى الآن، لقد استغل الفرصة، وتعامل بهدوئه المعتاد".

وأردف "أنا فخور بما قدمه ألفونس أريولا، وسعيد به، لأنه سيمنحه ثقة أكبر، رغم أنه يتحلى بقدر كبير منها".

وأتم "التغيير في التشكيلة الأساسية أمام هولندا وارد، علينا الاستشفاء أولًا، ثم نرى ما سيحدث، لأنه أمام جماهيرنا، أكون قادرًا على فعل أي شيء وتغيير من لاعب إلى أربعة في التشكيلة الأساسية، قراري سيتوقف على الحالة البدنية للاعبين تفاديًا لأي مخاطر".

التعليقات