إشارة حول اقتراب ميسي من العودة لمنتخب بلاده

رجحت تقارير صحفية بأن عودة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إلى منتخب بلاده باتت قريبة على ما يبدو بعدما قرر اعتزال اللعب دوليا بشكل مؤقت بعد نهائيات كأس العالم 2018

إشارة حول اقتراب ميسي من العودة لمنتخب بلاده

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (أ ب)

رجحت تقارير صحفية بأن عودة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إلى منتخب بلاده باتت قريبة على ما يبدو بعدما قرر اعتزال اللعب دوليا بشكل مؤقت بعد نهائيات كأس العالم 2018.

واستندت التقارير إلى ظهور ميسي في صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يرتدي زي منتخب بلاده، ليثير التكهنات والآمال حول عودته المرتقبة لصفوف "التانغو".

وابتعد مهاجم برشلونة عن المنتخب الأرجنتيني بهدوء، عقب خروج الأخير مبكرا من مونديال روسيا، ولم يتحدث طوال الفترة الماضية عبر وسائل الإعلام، عن أي أمور تتعلق بمنتخب التانغو.

واكتفى ميسي بالتواصل مع المدير الفني المؤقت للفريق، ليونيل سكالوني، وأخبره بقراره بعدم المشاركة مع الفريق خلال جولته التي يقوم بها حاليا في الولايات المتحدة الأميركية.

وطالب كلاوديو تابيا، رئيس اتحاد الكرة الأرجنتيني، بمنح النجم الكبير وقتا للتفكير، عقب الإخفاق في المونديال الروسي، وذلك بعيدا عن تكهنات الكثير من القيادات الكروية والجماهير الأرجنتيني بعودة النجم الكبير قريبا.

وظهر ميسي في الصورة مع عائلته، مرتديا سروالا قصيرا يحمل شعار الاتحاد الأرجنتيني، وهو ما فسره البعض بأنه إشارة مبكرة على عودته.

وقالت صحيفة لا ناسيون "هذه التفاصيل في الصورة العائلية لميسي، تثير شغف جماهير المنتخب الأرجنتيني".

وتابعت الصحيفة "هل ترك ميسي رسالة؟"، فيما قالت صحيفة أوليه "هل سيكون هناك سبل لعودته للمنتخب؟"

التعليقات