إنتر ميلان يتخطى آيندهوفن بهدفين مقابل هدف

تخطى فريق إنتر ميلان الإيطالي نظيره بي إس في آيندهوفن الهولندي بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا

إنتر ميلان يتخطى آيندهوفن بهدفين مقابل هدف

صور من المباراة (أ ب)

تخطى فريق إنتر ميلان الإيطالي نظيره بي إس في آيندهوفن الهولندي بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل هدفا الإنتر كل من اللاعبين رادجا ناينغولان وماورو إيكاردي، وفي المقابل أحرز هدف آيندهوفن الوحيد اللاعب بابلو روزاريو.

وبهذا الفوز رفع إنتر ميلان رصيده من النقاط إلى 6 نقاط وهو يحتل المركز الثاني بالمجموعة الثانية بفارق الأهداف عن المتصدر برشلونة، في حين بقي رصيد آيندهوفن بدون نقاط.

وانطلق اللقاء ببداية هادئة وحذرة من جانب الفريقين، حيث سيطر أصحاب الأرض على الكرة في الدقائق الأولى دون أي خطورة على المرمى، بينما ركز لاعبي النيراتزوري على تأمين دفاعاتهم بشكل محكم.

وهدد المهاجم الهولندي بيرجوين مرمى هاندانوفيتش في أول كرة بالدقيقة الخامسة، بعدما استقبل كرة عرضية داخل المنطقة دون رقابة من لوك دي يونغ، ولكنه تسرع وأتت تسديدته عالية.

واستلم إنتر زمام الأمور وكانت له الأفضلية في صراع وسط الملعب، ولكن دون محاولات حقيقية على مرمى الخصم، الذي بدا منظما بشكل جيد في الخط الخلفي.

وفي الدقيقة 17 تقدم ناينغولان إلى حدود منطقة الجزاء وحاول افتتاح النتيجة بتسديدة صاروخية سارت بجوار القائم، لتبدأ معها صحوة الفريق الإيطالي.

وعلى غير مجرى اللعب لاعب الوسط بابول روزاريو، تمريرة من مسافة بعيدة عن مرمى هاندانوفيتش، سكنت الزاوية اليمنى للحارس السلوفيني بطريقة رائعة، ويعلن عن هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 27.

وكثف إنتر من الضغط الهجومي وبدأت خطورة إيكاردي تظهر في أكثر من لقطة أبرزها في الدقيقة 34، حيث سبق مدافع آيندهوفن وتمكن من لمس الكرة داخل الشباك ولكن أطراف أصابع الحارس زويت أبعدتها في اللحظات الأخيرة.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، استطاع ناينغولان تعديل النتيجة بعدما فشل مدافعي آيندهوفن، في تشتيت الكرة لتصل للنجم البلجيكي الذي سدد كرة قوية داخل المرمى.

ودخل الفريق الإيطالي الشوط الثاني صورة أقوى، ونجح بعد مرور ربع ساعة في إحراز هدف التقدم عن طريق إيكاردي، الذي استغل كرة طولية متقنة راوغ بها المدافع والحارس ووضعها في الشباك.

وأجرى فان بومل تغييرا هجوميا في الدقيقة 75 بالدفع بدونيل مالين، بدلا من لاعب الوسط جاستون بيريرو.

وحاول أصحاب الأرض إدراك هدف التعادل مستغلين سرعة المكسيكي لوزانو، الذي لم يجد أي مفر من الكماشة الدفاعية للطليان.

ونجح نجوم إنتر بخبرتهم في امتصاص اندفاع آيندهوفن الهجومي في الدقائق العشر الأخيرة، ويتمكنوا من حصد ثاني فوز لهم في المجموعة، بعد الانتصار على توتنهام بالجولة الأولى.

التعليقات