سولاري مدربا لريال مدريد حتى 2020

وأكد الصحفي الموثوق خوسيه لويس سانشيز والذي يعمل لدى برنامج "شيرينجيتو" أن سولاري سيكون مدربا لريال مدريد حتى حزيران/يونيو 2020، وذلك بعد

سولاري مدربا لريال مدريد حتى 2020

المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري (أ ب)

ذكرت تقارير صحفية، أن المدرب البرازيلي سانتياغو سولاري سيكون المدرب الأساسي هذا الموسم لفريق ريال مدريد الإسباني.

وأكد الصحفي الموثوق خوسيه لويس سانشيز والذي يعمل لدى برنامج "شيرينجيتو" أن سولاري سيكون مدربا لريال مدريد حتى حزيران/يونيو 2020، وذلك بعد الأداء الرائع الذي قدمه خلال المباريات الأربعة التي خاضها.

من جانبه، أشار جوسيب بيدرول مقدم إحدى البرامج الرياضية الإسبانية أن ريال مدريد سيُجدد مع سولاري لنهاية هذا الموسم والموسم القادم، إذ أن الإعلان الرسمي سيكون بنهاية هذا الأسبوع الجاري.

وكانت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية قد أشارت اليوم الإثنين إلى أن سولاري سيبقى مدربا لريال مدريد حتى نهاية الموسم لما قدمه خلال الأيام الماضية من أشياء إيجابية أقنعت الإدارة.

يذكر أن سولاري تولى المهمة الفنية بشكل مؤقت للفريق بعد إقالة الإسباني جولين لوبيتيجي عقب خسارة مباراة الكلاسيكو مع نظيره برشلونة بخماسية مقابل هدف، وبالإضافة لنتائج الفريق المتذبذبة منذ توليه القيادة.

وتمكن المدرب الأرجنتيني، المدير الفني المؤقت لنادي ريال مدريد الإسباني، من حفر اسمه في تاريخ النادي الملكي ليصبح أفضل مدرب خلال السنوات الـ116 منذ تأسس نادي ريال مدريد عام 1902 وذلك خلال أول أربع مباريات له في مع الفريق.

فبعد الانتصار، بالأمس الأحد، على فريق سيلتا فيغو بنتيجة 4-2 ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإسباني على ملعب "بالايدوس"، حقق سولاري 4 انتصارات متتالية وسجل خلالهم 15 هدف وعليه هدفين فقط، ليشكل أفضل انطلاقه لمدرب يتولى الفريق منذ تأسيسه خلال أول أربع مواجهات رسمية.

التعليقات