إصابة راموس تثير قلق ريال مدريد

تعرض النجم الإسباني، سيرجيو راموس، لإصابة خلال مباراة منتخب بلاده أمام منتخب كرواتيا مساء أمس، الخميس، والتي سيغيب على أثرها عن المباراة المقبلة أمام منتخب البوسنة والهرسك

إصابة راموس تثير قلق ريال مدريد

النجم الإسباني سيرجيو راموس (أ ب)

تعرض النجم الإسباني، سيرجيو راموس، لإصابة خلال مباراة منتخب بلاده أمام منتخب كرواتيا مساء أمس، الخميس، والتي سيغيب على أثرها عن المباراة المقبلة أمام منتخب البوسنة والهرسك.

وسيعود راموس إلى ريال مدريد بعد تعرضه لإصابة في عضلات الفخذ خلال مباراة كرواتيا، لتقييم مدى سوء الإصابة، وفترة الغياب المحتملة عن صفوف النادي الملكي.

وانضم راموس في الأساس إلى قائمة منتخب إسبانيا وهو يعاني من الإصابة، لكن من أجل ضمان التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية، قرر قائد "لا روخا" الانضمام للفريق، ولعب مباراة كرواتيا بشكل أساسي، حيث أحرز هدفًا من ركلة جزاء، لكنه لم يكن كافيًا لتفادي الخسارة.

وجاءت خسارة إسبانيا، لتضع المنتخب في موقف صعب، حيث يحتاج الفريق حاليًا لتعادل بين منتخبي إنجلترا وكرواتيا لضمان التأهل إلى نصف النهائي، في المباراة الختامية للمجموعة الرابعة من التصنيف الأول، والتي تقام مساء الأحد المقبل على ملعب ويمبلي، في العاصمة الإنجليزية، لندن.

وجاءت إصابة راموس لتمثل أزمة جديدة في دفاع ريال مدريد، الذي يعاني في الأساس من عدد كبير من الغيابات، بعد تعرض عدد كبير من لاعبي الخط الخلفي في "الميرنغي" لإصابات متفرقة.

لكن الخبر السعيد للمدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري المدير الفني للنادي الملكي تمثل في عودة خيسوس فاييخو، ورافاييل فاران، وداني كارفاخال، ومارسيلو، إلى التدريبات في اليومين الأخيرين، ومن المتوقع أن يكونوا قادرين على المشاركة مع ريال مدريد بعد نهاية التوقف الدولي.

أما على مستوى الإصابات، فإن غياب ناتشو فيرنانديز وسيرجيو ريجيلون سيمتد، حيث يغيب الأول شهرين على الأقل، والثاني لمدة أسبوعين، وذلك بعد تعرضهما لإصابات خلال مباراة النادي الملكي أمام نادي سيلتا فيغو، والتي أقيمت مساء الأحد الماضي لحساب الجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري الإسباني.

التعليقات