مدرب فرنسا: خسارة منطقية أمام منتخب قوي

اعتبر مدرب منتخب فرنسا، ديديه ديشامب، أن خسارة فريقه أمام منتخب هولندا بنتيجة هدفين دون مقابل، كانت منطقية بسبب قوة منافسات دوري أمم أوروبا

مدرب فرنسا: خسارة منطقية أمام منتخب قوي

المدرب الفرنسي ديديه ديشامب (أ ب)

اعتبر مدرب منتخب فرنسا، ديديه ديشامب، أن خسارة فريقه أمام منتخب هولندا بنتيجة هدفين دون مقابل، كانت منطقية بسبب قوة منافسات دوري أمم أوروبا.

وذكر ديشامب في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية "الخسارة منطقية أمام منتخب قوي وشرس ومميز، ونجح لاعبوه بفضل مهاراتهم في خلق مساحات بين صفوفنا".

وأضاف المدير الفني للديوك "دوري أمم أوروبا بطولة صعبة، فإسبانيا جمعت 6 نقاط ثم خسرت مباراتين متتاليتين، كذلك سعينا للصدارة وحصدنا 7 نقاط، إلا أن ورقة التأهل لم تعد بأيدينا".

وألمح ديشامب إلى أن منتخب فرنسا تأثر نسبيا بإصابة بعض نجومه، مؤكدا في الوقت ذاته أن هذا العامل لا يعد عذرا للمستوى المتواضع الذي ظهر به الفريق أمام هولندا، مضيفا "كان علينا الأداء أفضل من ذلك، لن أحمل المسؤولية للاعب دون آخر، كما أن المجموعة الحالية أنا من قمت باختيارها".

وأتم تصريحاته "فقدنا كل عوامل القوة التي ميزتنا وقادتنا لتحقيق نتائج جيدة، عيوبنا كانت صارخة، ولولا تألق هوغو لوريس لخسرنا بنتيجة ثقيلة".

وأنهى منتخب فرنسا مبارياته وهو في صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، وخلفه هولندا بـ6 نقاط ثم ألمانيا بنقطة واحدة.

وتتبقى مباراة واحدة في المجموعة تجمع ألمانيا بهولندا، ومن المقرر أن تحسم الصدارة.

التعليقات