أليغري: يوفنتوس يتفوق على منافسيه لهذا السبب!

أشاد مدرب يوفنتوس الإيطالي، ماسيمليانو أليغري، بلاعبيه بعد هزيمة مضيفه فيورنتينا بثلاثة أهداف نظيفة بالدوري، مساء أمس السبت

أليغري: يوفنتوس يتفوق على منافسيه لهذا السبب!

المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري (أ ب)

أشاد مدرب يوفنتوس الإيطالي، ماسيمليانو أليغري، بلاعبيه بعد هزيمة مضيفه فيورنتينا بثلاثة أهداف نظيفة بالدوري، مساء أمس السبت.

وذكر أليغري في تصريحات نقلتها صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، "اللاعبون قدموا أداء جيدا، رغم الأجواء المشحونة في الملعب".

وتابع "لم تكن المباراة سهلة، في بعض الأوقات لم نكن جيدين، لكننا نجحنا في التقدم، وإضافة الأهداف سريعا، لأن المباريات في فلورنسا لا تنتهي إلا مع صافرة الحكم".

وأضاف "يوفنتوس يتفوق على المنافسين بفضل شخصية لاعبيه.. لديهم الحماس، والقدرة البدنية على مواصلة الضغط، ما يجعل المنافس يستسلم، لأن لاعبي اليوفي مستعدون دائما للركض، في جميع أنحاء الملعب، لمساعدة بعضهم البعض، لكن علينا التحسن أكثر".

وأشاد أليغري بالثنائي، ديبالا وكوادرادو، حيث قال "ديبالا قدم مباراة جيدة، كما أن كوادرادو يغطي أجزاء كبيرة من الملعب، وتطور على المستوى الخططي.. وكيليني أيضا كان رائعا بالهدف".

وأحرز رودريغو بنتانكور الهدف الأول للسيدة العجوز، في الدقيقة 31، وأضاف جورجيو كيليني الثاني بالدقيقة 69، بينما سجل كريستيانو رونالدو ثالث الأهداف، بالدقيقة 79.

التعليقات