ماذا قال فالفيردي عن ديمبلي ومواجهة توتنهام؟

نقلت تقارير صحفية عن مدرب برشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، قوله إن "فريقه يسعى لتحقيق الفوز غدا، الثلاثاء، في المباراة التي ستجمعه أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي ضمن الجولة الأخيرة

ماذا قال فالفيردي عن ديمبلي ومواجهة توتنهام؟

المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي (أ ب)

نقلت تقارير صحفية عن مدرب برشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، قوله إن "فريقه يسعى لتحقيق الفوز غدا، الثلاثاء، في المباراة التي ستجمعه أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، رغم حسم الصدارة".

وكان برشلونة قد حسم تأهله للدور القادم متصدرا للمجموعة الثانية، حيث يمتلك 13 نقطة، بينما يأتي توتنهام في الوصافة برصيد 7 نقاط، ويطمح للفوز أملا في حسم بطاقة التأهل الثانية عن تلك المجموعة.

وقال فالفيردي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة اليوم الإثنين "نتوقع مباراة صعبة ومُعقدة، على المستوى الفني وكذلك البدني، وتأهل توتنهام على المحك".

وواصل "ما نريده هو الفوز فنحن نحترم المنافسة، فهي مباراة بدوري الأبطال، وإنتر ميلان أيضًا على المحك، ونريد الحفاظ على سجلنا خاليا من الهزائم في تلك البطولة".

ويتصارع توتنهام، مع إنتر ميلان الذي سيواجه غدا أيضا آيندهوفن الهولندي، على بطاقة التأهل الثانية عن تلك المجموعة حيث يتساويان في رصيد 7 نقاط.

وعن أزمة الفرنسي عثمان ديمبلي، أوضح "بدأ مسلسل ديمبلي مرة أخرى، إنه ليس وضعا جديدا وسنحاول حل الأمور داخليا، فهو لاعب لديه الكثير من الموهبة ونريد مساعدته، لأنه يمنحنا الكثير على أرض الملعب".

وتابع "رغم ذلك هناك أيضًا العديد من اللاعبين الذين يقدمون الكثير ويجب الالتزام بالقواعد هنا، وأنا لدي الكثير من الخبرة وحدثت معي مثل تلك الأمور ولكن ليس كثيرًا".

وكان ديمبلي، قد واصل عادته السيئة بالتأخر عن موعد التدريبات أمس، ليقرر فالفيردي، خوضه مرانا منفردا.

وأضاف "بوكيتينو (مدرب توتنهام)؟ إنه يمتلك خطا تصاعديا مع الفرق التي دربها: إسبانيول وساوثهامبتون وتوتنهام، ومن المُعتاد بالنسبة له أن يتواجد ضمن الأوائل في البريمييرليغ، وذلك بفضل عمله الجيد حيث يسعى للتتويج بالدوري الإنجليزي".

وحول إمكانية إجراء المداورة غدا، أجاب "بالتأكيد سيكون هناك بعض التغييرات، وسنمنح بعض اللاعبين الراحة ولويس سواريز لن يشارك لأن لديه مشاكل، ولا يستطيع لعب مباراتين خلال 3 أيام".

وأردف "الشيء المهم هو أن من سيشاركون سيبذلون أقصى ما لديهم، فنحن سنواجه منافسا سيلعب بكل قوته، وسنبحث عن أنفسنا ونحاول الانتصار، لأن الخصم صعب والمنافسة مهمة جدًا".

وعن موقف آرثر، أوضح "نأمل أن يشارك في المباراة، فهو كان جيدًا قبل مباراة إسبانيول، ولكن قررت عدم ضمه لأنني كنت أتوقع مباراة صعبة".

وتابع "هاري كين؟ هو لاعب من الطراز العالمي، ويؤدي بشكل جيد وحيوي، ولا يمكن ترك مسافة متر واحد فقط أمامه فهو دائما يصنع الفارق".

وبسؤاله عن إمكانية مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال، علق "أحب أن نتواجد في النهائي، بغض النظر عن الخصم، ولكن لا يزال الطريق طويلا أمامنا".

وعن مستوى كوتينيو، قال "هو لاعب مهم بالنسبة لنا، وشارك في النصف الثاني من المباراة الماضية، ونريد دعمه لأنه لاعب يُفيدنا كثيرا".

وواصل "توتنهام سيلعب ضدنا بتشكيلته المعتادة، وربما يغيب إيركسن وديلي آلي، وآمل أن يلعبا غدًا".

وأتم "فيرمايلين؟ نعتقد أنه مستعد للعب 90 دقيقة، وأظهر ذلك في مباراة الكأس".

التعليقات