ريال مدريد يضع خطة لخطف مبابي

ذكرت تقارير صحفية، أن فريق ريال مدريد الإسباني يحلم في اقتناص الجوهرة الفرنسية، كيليان مبابي، من باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة

ريال مدريد يضع خطة لخطف مبابي

النجم الفرنسي كيليان مبابي (أ ب)

ذكرت تقارير صحفية، أن فريق ريال مدريد الإسباني يحلم في اقتناص الجوهرة الفرنسية، كيليان مبابي، من باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويخطط رئيس الفريق الملكي، فلورنتينو بيريز، لإبرام صفقات مدوية في الصيف المقبل، إذ لن يتعاقد فقط مع النجم البلجيكي إيدين هازارد، بل يضع أيضا كيليان مبابي على رأس قائمة اللاعبين، الذين يريد الظفر بخدماتهم.

ويستعد ريال مدريد، لعرض كل من المهاجم كريم بنزيمة ومتوسط الميدان الموهوب إيسكو، على سان جيرمان، بهدف إقناع النادي الباريسي بالتخلي عن مبابي.

ويُعاني إيسكو من تراجع حاد في مستواه، ويُلازم دكة بدلاء ريال مدريد منذ مدة ليست بالقصيرة، فضلا عن مشاكله مع جماهير "الأبيض الملكي".

في حين يتعرض كريم بنزيمة لصافرات الاستهجان بين الفينة والأخرى بسبب تذبذب مستواه، وإهداره في أكثر من مرة عدة فرص سانحة للتسجيل.

يشار إلى أن باريس سان جيرمان، أصدر مؤخرا بيانا شديد اللهجة ينفي فيه شائعات رحيل كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا عن الفريق، بسبب قواعد اللعب المالي النظيف، وتفادي تعرضه للعقوبة من طرف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

التعليقات