موريلو مدافع فالنسيا يلتحق ببرشلونة

قالت صحيفة إسبانية، اليوم الخميس، إن خيسون موريلو مدافع بلنسية بات على أعتاب الانتقال على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر إلى برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم

موريلو مدافع فالنسيا يلتحق ببرشلونة

إعارة لمدة ستة أشهر (أ.ب)

قالت صحيفة إسبانية، اليوم الخميس، إن خيسون موريلو مدافع بلنسية بات على أعتاب الانتقال على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر إلى برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وأفادت صحيفة (آس)، أن برشلونة سيدفع مليوني يورو (2.29 مليون دولار) لضم موريلو على سبيل الإعارة مع وجود بند يسمح بضم اللاعب بشكل نهائي مقابل 25 مليون يورو في حزيران/يونيو المقبل.

ويعاني برشلونة من نقص في الخط الخلفي بعد إصابة صامويل أومتيتي مدافع فرنسا وحاجته إلى علاج في الركبة بينما سيغيب توماس فرمالين، المبتلى بالإصابات، لمدة شهر واحد على الأقل بسبب إصابة في الساق.

وانتقل موريلو (26 عاما) من كولومبيا إلى إيطاليا وعمره 18 عاما للعب في صفوف أودينيزي قبل أن ينتقل إلى غرناطة الإسباني ثم إنترناسيونالي الإيطالي في 2017.

والتحق موريلو ببلنسية على سبيل الإعارة في 2017، قبل أن ينضم بشكل نهائي في آب/ أغسطس، مقابل حوالي 12 مليون يورو، لكنه خاض ثلاث مباريات في كل المسابقات هذا الموسم.

وشارك المدافع في 27 مباراة مع كولومبيا، لكنه لم ينضم لتشكيلة بلاده في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

 

التعليقات