مانشستر يونايتد يقدم عرضا لضم نجم يوفنتوس

ذكرت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي بدأ في وضع الترتيبات الخاصة لضمان نجاح ولاية مدربه الجديد، أولي جونر سولسكاير، الذي يرغب في التعاقد مع لاعبين مميزين خلال

مانشستر يونايتد يقدم عرضا لضم نجم يوفنتوس

النجم البرازيلي دوغلاس كوستا (أ ب)

ذكرت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي بدأ في وضع الترتيبات الخاصة لضمان نجاح ولاية مدربه الجديد، أولي جونر سولسكاير، الذي يرغب في التعاقد مع لاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتسعى إدارة مانشستر يونايتد إلى إعطاء مدربها حلولا تكتيكية يستعين بها بهدف إعادة الفري إلى أحد المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة "راي سبورت" الإيطالية أن إدارة "المانيو" تقدمت بالفعل بعرض إلى نادي يوفنتوس الإيطالي لضم نجمه البرازيلي دوغلاس كوستا خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، لتؤكد أيضا الصحيفة في تقريرها أن العرض قوبل بالرفض من جانب إدارة "البيانكونيري".

اللاعب البرازيلي صحب الـ28 عاما شارك حتى الآن مع الفريق في 16 مباراة، 12 مباراة في الدوري الإيطالي، و4 مباريات في دوري أبطال أوروبا، أحرز خلالها هدفين وصنع هدفين، لكن كل المباريات كان يشترك فيها كبديل، ليصل مجموع دقائق لعبه خلال الموسم الحالي 490 دقيقة من إجمالي 1440 دقيقي هي عدد دقائق المباريات التي شارك بها.

الصحيفة الإيطالية أكدت أن إدارة مانشستر ستعتمد على قلة مشاركات اللاعب مع "السيدة العجوز"، لإقناعه بالانتقال إلى "الأولد ترافورد"، خاصة وأن اللاعب يمثل إضافة كبيرة للفريق لقدرته على اللعب في الجانبين الأيسر والأيمن.

التعليقات