بيراميدز المصري يعلن عودة آل الشيخ

عاد الرئيس السابق لهيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ، إلى نادي بيراميدز المصري لكرة القدم بعد يوم فقط من إعلان نقل ملكيته إلى مستثمر إماراتي

بيراميدز المصري يعلن عودة آل الشيخ

(تويتر)

عاد الرئيس السابق لهيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ، إلى نادي بيراميدز المصري لكرة القدم بعد يوم فقط من إعلان نقل ملكيته إلى مستثمر إماراتي، واختار تدشين العودة بالتصويب على النادي الأهلي على خلفية الجدل حول مباراة بين الفريقين.

وأعلن بيراميدز الجمعة نقل ملكيته من آل الشيخ إلى المستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي "وتصفية جميع الاستثمارات الرياضية للمالك السابق معالي الأستاذ تركي آل الشيخ في مصر".

وبعد نحو 24 ساعة، أعلن بيراميدز أن المستشار في الديوان الملكي السعودي والرئيس الحالي لهيئة الترفيه في المملكة، أعاد "الاستحواذ على حصته في نادي بيراميدز وقرر الاستمرار في دعمه كأحد الأندية التي ستضيف للرياضة المصرية مهما كانت المصاعب والتحديات".

وعلل النادي هذه الخطوة بـ "المطالبات الكبيرة" من أطراف عدة بينها الشامسي واللاعبين والجهاز الفني للفريق، لآل الشيخ "بالعدول عن قراره وإلحاحها المستمر طوال الساعات الماضية".

وبعيد بيان بيراميدز الذي نشر في وقت متأخر ليل السبت الأحد، نشر آل الشيخ عبر صفحته على فيسبوك صورا لأعضاء مجلس إدارة الأهلي الذي يرأسه محمود الخطيب، مرفقا إياها بتعليق جاء فيه "ان شاء الله انكم حتتخذوا (ستتخذون) القرار الصح وتلعبوا يوم 28 ماتش (مباراة) الكأس؟".

ويشير آل الشيخ في تعليقه على المباراة بين الفريقين ضمن كأس مصر حددها الاتحاد في 28 شباط/فبراير، بدلا من مباراة أخرى بينهما في الدوري المحلي. وأكد الأهلي رفضه الجدولة الجديدة التي أتت بعد انتقادات من بيراميدز لبرنامج المباريات، مؤكدا إصراره على التزام جدول المباريات المحدد سابقا من قبل الاتحاد ورفض "ضغوط أي طرف".

وأضاف آل الشيخ عبر صفحته متوجها لأعضاء مجلس إدارة النادي الأحمر "أنصحكم بالالتزام بقرارات الاتحاد المصري لكرة القدم المحترمة".

وتوجه بيراميدز عبر حسابه على "تويتر" برسالة الى الأهلي جاء فيها "بانتظاركم يوم 28 في الملعب... ما تتأخروش (لا تتأخروا) علينا".

التعليقات