برشلونة لا ينوي المجازفة بديمبلي أمام مانشستر يونايتد

ذكرت تقارير صحفية، أن النجم الفرنسي عثمان ديمبلي، بات على أعتاب العودة للعب مع فريقه برشلونة الإسباني، وقد يكون ذلك أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضمن مرحلة ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا

برشلونة لا ينوي المجازفة بديمبلي أمام مانشستر يونايتد

النجم الفرنسي عثمان ديمبلي (أ ب)

ذكرت تقارير صحفية، أن النجم الفرنسي عثمان ديمبلي، بات على أعتاب العودة للعب مع فريقه برشلونة الإسباني، وقد يكون ذلك أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضمن مرحلة ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن ديمبلي الذي عانى من إصابة في الساق اليسرى خلال مواجهة ليون في 13 آذار/مارس الماضي، بدأ بالفعل المشاركة في التدريبات مع زملائه الأسبوع الماضي، واقترب من التواجد أمام مانشستر يونايتد.

وأشارت إلى أن ديمبلي سيتلقى التصريح الطبي بعد تدريبات اليوم الإثنين، أو غدًا ليصبح على استعداد للمشاركة برفقة البلوغرانا بالفترة المقبلة.

ونوهت الصحيفة إلى أن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، والجهاز الطبي، ليس لديهم أي نية للمخاطرة بالجناح الفرنسي، لا سيما وأن الظروف المحيطة بالمباراة لا تدفع المدرب على إشراك ديمبلي، خاصة أنها مباراة ذهاب، ولا تزال هناك موقعة الإياب في كامب نو.

وتابعت أن السبب الثاني وراء رفض فالفيردي المخاطرة بديمبلي، هو تواجد فيليب كوتينيو، الذي لعب مباراة جيدة أمام أتلتيكو مدريد السبت الماضي، بجانب إمكانية أن يحل محله البرازيلي مالكوم أيضًا.

التعليقات