كريستيانو يتفوق على ميسي في صراع مختلف

أفادت تقارير صحفية، بأن نجم يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، تفوق على نظيره الأزلي ليونيل ميسي، في صراع الاستفتاءات العالمية، لكنه هذه المرة تفوق أيضًا

كريستيانو يتفوق على ميسي في صراع مختلف

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (أ ب)

أفادت تقارير صحفية، بأن نجم يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، تفوق على نظيره الأزلي ليونيل ميسي، في صراع الاستفتاءات العالمية، لكنه هذه المرة تفوق أيضًا على عدد كبير من نجوم الرياضات المختلفة.

وأعدت شبكة "سكاي سبورتس" الرياضية التصنيف الخاص بها لأفضل رياضي خلال العقد الأخير، إلا أن الأمر البارز فيه أنه تجاهل رياضيًا كبيرًا بحجم لاعب التنس الإسباني رافاييل نادال، المصنف الأول عالميًا.

ولم يظهر اللاعب الإسباني ضمن قائمة أفضل 20 رياضيًا أسعدوا مشجعيهم خلال الـ10 سنوات الأخيرة، بينما تواجد كل من الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الثاني عالميا، الذي احتل المرتبة السادسة في التصنيف، بالإضافة للنجمة الأميركية سيرينا ويليامز، التي تربعت على عرش هذا التصنيف.

وفيما يتعلق بكرة القدم، كان الحضور الأبرز من نصيب النجمة البرازيلية مارتا، كونها الوحيدة من العنصر النسائي في القائمة حيث احتلت المركز الـ16.

وقررت الشبكة الإعلامية وضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، في مرتبة أفضل من غريمه التقليدي وصاحب الكرة الذهبية 6 مرات، الأرجنتيني ليونيل ميسي، في التصنيف.

ووضعت "سكاي سبورتس"، الدون في المركز الثالث، بينما جاء البرغوث خلفه مباشرة في الترتيب الرابع.

واحتل البريطاني لويس هاميلتون، سائق فريق مرسيدس وبطل العالم بسباقات (الفورمولا 1) خلال آخر 4 سنوات، المركز الثاني خلف سيرينا.

وجاءت القائمة كالتالي:

1- سيرينا ويليامز

2- لويس هاميلتون

3- كريستيانو رونالدو

4- ليونيل ميسي

5- فلويد مايويذر

6- نوفاك ديوكوفيتش

7- يوسين بولت

8- توم برادي

9- ليبرون جيمس

10- سيمون بايلز

11- مايكل فيليبس

12- كايتي تايلور.

التعليقات