دوري أمم أوروبا: إسبانيا تخسر أمام أوكرانيا

مني منتخب إسبانيا بالخسارة على يد منتخب أوكرانيا بهدف مقابل لا شيء، ضمن أحداث الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أمم أوروبا

دوري أمم أوروبا: إسبانيا تخسر أمام أوكرانيا

صور من المباراة (أ ب)

مني منتخب إسبانيا بالخسارة على يد منتخب أوكرانيا بهدف مقابل لا شيء، ضمن أحداث الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أمم أوروبا.

وأحرز هدف المباراة الوحيد والفوز لصالح المنتخب الأوكراني اللاعب، فيكتور تسيجانكوف.

وبهذا الفوز رفع منتخب أوكرانيا رصيده من النقاط إلى 6 نقاط وهو يحتل المركز الثالث بمجموعته، فيما تجمد رصيد منتخب إسبانيا عند 7 نقاط وهو يتصدر ترتيب المجموعة.

مجريات المباراة:

بدأ المنتخب الإسباني المباراة بالضغط، ولاحت أول فرصة خطيرة في الدقيقة 12 بتسديدة من رودريجو، تألق الحارس بوشكان في التصدي لها وحولها إلى ركلة ركنية.

وأرسل أنسو فاتي، تسديدة قوية من الطرف الأيسر، لكن الحارس بوشكان كان لها بالمرصاد وحولها إلى ركلة ركنية في الدقيقة 15.

وواصل حارس أوكرانيا، التألق أمام الهجوم الإسباني، وهذه المرة في الدقيقة 21، من راموس الذي نفذ ركلة حرة مباشرة، وحولها الحارس إلى ركنية.

وسدد أداما تراوري، كرة قوية، في الدقيقة 28، حولها الحارس الأوكراني بوشكان إلى ركلة ركنية.

واستمرت سيطرة واستحواذ المنتخب الإسباني على الكرة، والمحاولات على مرمى أصحاب الأرض الذين اكتفوا بالالتزام الدفاعي وعدم تهديد مرمى الماتادور، حتى صافرة نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، لم تتغير الأمور كثيرًا، حيث سيطر الإسبان على الكرة، وكان رودريجو قريبًا من تسجيل الهدف الأول، حيث سدد كرة قوية مرت بجانب القائم في الدقيقة 64.

وانطلق فيران توريس على الطرف الأيسر، وتوغل في منطقة الجزاء في الدقيقة 73، وسدد كرة نجح حارس أوكرانيا في التصدي لها ببراعة.

وعاقب الأوكرانيون، إسبانيا بهدف في الدقيقة 76، بأقدام فيكتور تسيجانكوف، الذي تلقى تمريرة من زميله يارمولينكو، وسدد كرة قوية على حدود منطقة الجزاء على يسار الحارس دي خيا.

وأهدر داني أولمو، فرصة خطيرة لإسبانيا، حيث تلقى كرة عرضية في منطقة الجزاء، وسدد رأسية قوية مرت أعلى المرمى في الدقيقة 84.

وأرسل أداما تراوري، عرضية من الطرف الأيمن، وصلت بين أقدام راموس الذي سدد كرة قوية أعلى مرمى الحارس بوشكان في الدقيقة 86.

واستمرت محاولات الإسبان لإدراك هدف التعادل في الدقائق الأخيرة، في ظل التماسك الدفاعي والتألق المبهر للحارس الأوكراني بوشكان، ليتلقى الماتادور هزيمته الأولى في البطولة.

التعليقات