ليفربول يسعى لإبرام صفقة برتغالية

أفادت تقارير صحفية، بأن فريق ليفربول الإنجليزي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع مدافع برتغالي، ليحل مكان الهولندي فيرجيل فان دايك المتوقع غيابه لفترة طويلة بداعي الإصابة

ليفربول يسعى لإبرام صفقة برتغالية

اللاعب البرتغالي روبن سيميدو (أ ب)

أفادت تقارير صحفية، بأن فريق ليفربول الإنجليزي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع مدافع برتغالي، ليحل مكان الهولندي فيرجيل فان دايك المتوقع غيابه لفترة طويلة بداعي الإصابة.

وبحسب ما نقلته شبكة "سيك نوتيسياس" التلفزيونة البرتغالية، فإن ليفربول يحضر عرضا لاستقدام مدافع أولمبياكوس، البرتغالي روبن سيميدو، مدته خمسة أعوام.

ويحتاج ليفربول بشدة للتعاقد مع مدافع أوسط، بعدما فقد أيضا خدمات جو غوميز بسبب الإصابة، علما بأن البرازيلي فابينيو، سيشغل موقع قلب الدفاع إلى جانب الكاميروني جويل ماتيب عندما يتعافى هو الآخر من الإصابة، ريثما يتم التعاقد مع مدافع جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

من ناحيتها، ذكرت صحيفة "ذا صن" أن صفقة ضم سيميدو قد تكلف ليفربول 8 ملايين جنيه إسترليني فقط، علما بأن لائحة خيارات الفريق الإنجليزي تضم أيضا كل من مدافع برايتون بن وايت، ومدافع شالكه أوزان كاباك.

وخاض سيميدو البالغ من العمر 26 عاما، مباراتين دوليتين مع المنتخب البرتغالي، ولعب في صفوف سبورتينغ لشبونة وفياريال، قبل الانضمام إلى أولمبياكوس صيف العام الماضي.

التعليقات